ساعة 123 مليون لبلدية وجدة تتوقف

18099 مشاهدة

محمد العثماني / وجدة البوابة : وجدة – عندما تكلمنا عن المبلغ المبالغ فيه لإصلاح ساعة بلدية وجدة دافع الرئيس عمر حجيرة و حواريوه بكل قوة و بدؤوا يعددون مزاياها . فمن مقاومتها للرياح إلى حدود 200كلم في الساعة إلى كونها ترى ليلا من بعيد و و .
لكن لوحظ يوم الثلاثاء 24 مايو ليلا بأن الساعة متوقفة و لا ندري ما سبب هذا العطب ؟ هل الساعة تشتغل بالطاقة الكهربائية و حينها كان التيار مقطوعا عن البلدية ؟ أم أنها تشتغل ببطاريات خاصة نفذت قبل أن يفرح الرئيس ومن معه بإطفاء شمعتها الأولى ؟ أم أن السبب خلل فني يحتاج إلى حضور خبير مختص لإصلاحها ؟ وهل إصلاح الساعة تضمن في الصفقة ضمانة زمنية يوجب على صاحب الصفقة إصلاحها إذا ما حدث عطب ما للساعة ؟عطب الساعة يؤكد أن الصفقات المشبوهة لا بد أن يفتضح أمرها طال الزمن أم قصر .

ساعة 123 مليون لبلدية وجدة تتوقف
ساعة 123 مليون لبلدية وجدة تتوقف

اترك تعليق

2 تعليقات على "ساعة 123 مليون لبلدية وجدة تتوقف"

نبّهني عن
avatar
abdou
ضيف

لقد شاهدت الساعة في النهار والليل ولا حضت أن لا يوجد أي تنسيق في ألوان الإضاءة بصراحة أن الذي قام بالإصلاح ليس له أي ذوق .أما التمن حدث ولا حرج كثير جدا .لقد أصبحت المجلس البلدي يمتل عبأ على الساكنة من خلال تبدير المال العام وبأدنى حجة متلا تزفيت الطرق والتعمد في عدم إتمام العمل حتى تحين فرصة أخرى لسرقة أموال الدولة التي هي أصلا أموال الشعب للتزفيت وهناك الكثير من مما يفعل .

وجدي
ضيف

فلوس الدولة موجودة الى ما تخسراتش فهاد الشي فاش غدي اتخسر فالحوايج التافهه بحال توصيل الماء و الكهرباء للدواوير و القرى

‫wpDiscuz