ساسي يبدي أسفه لخروج المغرب ويتعهد بظهور مختلف

2019-07-06T16:01:12+01:00
2019-07-06T16:43:24+01:00
الرياضة
وجدة البوابة6 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ساسي يبدي أسفه لخروج المغرب ويتعهد بظهور مختلف
رابط مختصر
هسبورت

أبدى فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي (نسور قرطاج) ونادي الزمالك المصري لكرة القدم، أسفه إزاء الخروج المفاجئ لمنتخب المغرب متعهدا بظهور المنتخب بوجه مختلف أمام غانا بعد غد الاثنين بعد الأداء المخيب في الدور الأول.

وقال ساسي في تصريحات لموقع الاتحاد التونسي لكرة القدم عقب أولى مباريات الدور الثاني من كأس إفريقيا :”شاهدنا أول مفاجأة حدثت في الدور الثاني. تأهل المغرب بتسع نقاط وكان مرشحا من قبل الجميع لنيل كأس إفريقيا لكنه غادر بضربات الجزاء ضد بنين”.

وأضاف ساسي :”نتأسف لذلك كنا نأمل تأهل أكثر من منتخب عربي. هذه أول مفاجأة وهذه إفريقيا”.

وبخصوص استعدادات المنتخب التونسي للمباراة المرتقبة ضد غانا أبرز ساسي :”لم نقدم المردود المتوقع في الدور الأول واللاعبون يشعرون بذلك. لكن نحن عازمون على الظهور بوجه مختلف ضد غانا وإثبات امكانياتنا”.

وتابع اللاعب :”أنا جاهز لمواجهة غانا ومستعد لمساعدة زملائي. الكرة في ملعب الجهاز الفني لاختيار الأكثر جاهزية من اللاعبين”.

وخلافا لما أوردته بعض التقارير الاعلامية نفى ساسي انزعاجه من عدم المشاركة كأساسي في مباريات المنتخب بالدور الاول.

وقال ساسي :” أشارك في كأس إفريقيا للمرة الثالثة ولدي بعض الخبرة ولن أنزعج اليوم من عدم اللعب ولن أرمي المنديل. أنا على استعداد دائما سواء على الميدان أو لمساعدة زملائي بالنصائح”.

وتأهلت تونس إلى الدور الثاني بعد ان حلت ثانية في المجموعة الخامسة وفي رصيدها ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات كما أنها لم تقدم مردودا يرتقي إلى تطلعات الجماهير التونسية.

يشار إلى أن تونس فازت ببطولة أمم إفريقيا عام 2004.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن