زينب شطيط طفلة خادمة في بيت قاضي بوجدة تتعرض للتعذيب بالحرق و الكي و الضرب و ترقد حاليا في مستشفى الفرابي محاطة بكامل التكتم ….تستغل غياب اهل البيت و تلوذ بالفرار لتلقي العلاج

34566 مشاهدة
علمت المنارة الاخبارية للبوابة المغربية الكبرى وجدة البوابة نبا تواجد طفلة خادمة في منزل بحي الوجدة بوجدة صاحبه ينتمي لوزارة العدل بمحكمة وجدة – قاضي، في مستشفى الفرابي بعد تمكنها من الفرار من المنزل يوم الخميس الجاري مغتنمة فرصة غياب اهل المنزل الذين الفوا اغلاق الابواب عليها و اخذ المفاتيح حتى الرجوع الى البيت، الا ان القدر شاء ان يفضح سر الحالة الخطيرة التي توجد عليها الخادمة الضحية.
فالتجات الضحية الى الشرطة التي مكنتها من الذهاب الى المستشفى. و قد تمكن رجال الاعلام من مشاهدة الطفلة الجريحة و المحروقة في وجهها و في جميع اعضائها الحساسة. و قد اعطيت تعليمات صارمة من طرف ادارة المستشفى للحراس لمنع الصحافة من زيارة الضحية و تم تطويق العاعة و الابواب بالعيد من الحرس …و لما بلغ للمسؤولين نبا تواجد رجال الاعلام بالمستشفى تم حجب زجاج القاعة بستار اسود قاتم…و رغم ذلك تمكن المهنيون من مشاهدة الحالة الحرجة للطفلة المحروقة من الوجه و جميع الاطراف …و علمت المنارة عبر مصادرها الخاصة ان الامر يتعلق بمحاولة طمس الحقيقة كما ان الخبر انتشر كالنار في كل المدينة لدى العام و الخاص ، و حتى الجمعيات المهتمة بحقوق الطفل ، و لدى رجال الاعلام الكل يتحدث عن قصة واقعية و خطيرة تسئ للانسانية و للطفولة، الكل يقول المسكينة زينب شتطيب البالغة من العمر 11 سنة و الخادمة في بيت اسرة العدل و القانون : “زينب من اصل مدينة تتعرض للضرب والتعذيب من طرف الزوجين اللذين تشتغل عندهما كخادمة ترقد حاليا بجناح الأطفال بمستشفى الفارابي” …اثر ذلكقام المتتبعون بزيارة جناح الأطفال بمستفى الفارابي للتأكد من صحة الخبر ، و ليفاجاوا بهول الكارثة ، “لا حول و لا قوة الا بالله لا احد يصدق ان الطفلة كانت تعيش خادمة بين احضان اسرة العدالة و القانون…”طفلة في عمر الزهور في سنها الحادية عشرة ، وقد أحكمت ادارة المستشفى اغلاق باب الغرفة عليها ووضعت بالباب ثلاثة من الحراس الخاصين حتى لا يتمكن اي شخص من زيارتها او استفسارها عما حدث لها ، رغم ان آثار التعذيب كانت بادية للعيان على وجه الطفلة وذلك ما عايناه من خلال زجاج الغرفة المغلقة – ويتعلق الأمر باثار للضرب والحروق – في حين تتداول الأخبار داخل المستشفى ان الطفلة تعرضت للضرب بواسطة اسلاك او حبال كما تعرضت للكي و الحرق في مناطق حساسة من جسدها ، و عند تقديم الاعلاميين انفسهم للحراس كصحافة طلبوا منهم طلب الاذن من ادارة المستشفى و للاسف كل شئ ممنوع…ليتبين ان هناك بلا شك محاولة لطمس القضية وقبرها في سراديب المستشفى حتى لا يعلم بها أحد ….وهو ما يتضح من خلال عزل الطفلة في غرفة خاصة ووضع 3 من الحرس الخاص ببابها بحيث لا يسمحون لأي شخص بزيارتها … طبعا ذرءا لكل لبس ، فان هذه الواقعة تتطلب من السلطات المعنية فتح تحقيق عاجل في الموضوع قصد الكشف عن ملابسات الحادث …

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • Meryem

    wlache ntouma hayawanat bache tkarfssou 3liha raha mazala srira whta ila kant kbira hada rah jahl ana rani taalamt bzaf 3liha z3MA ra tahia khassha t3iche hayat saida bhal laatfal t3amlouha bhal bntkoum z3ma ya hafid ya ssetar!!!!

  • samira

    allah yastar ya latif ,, darbouha w kwawha b nar w hiya 3andha ghi 11 ans . wlahila monkar hada yaaa rabi ta7fad ya rabi .

  • sarah

    mais pk ?? c’est une victime des gens insensibles !!!la grande scandale les 3 ki font ça sont just : son pere qui a donné sa fill pour l’argen ….le 2em c’est un homme de justice ki peu terminé la vie des autres par des 2 mots é il peu sauvé des autres !!!é la 3eme criminel!!! c’est la femme de Mle juge!! ki parle chaque jour entre ses amis sur les droits d’enfants…….oui les gens peuvent aidé pour kell continu sa vie é guerir …mais personne ne peut la fair oublié é personn ne peu gueri les traces de douleur sur son coeur ………….

  • ali ben salem al kaabi

    merci d’avoir pris ma remarque en concideration et de mentionner que cette creature innocente a été torturer par Mr le juge j’enrichi votre article par ce reportage de 2M malgré qu’il a caché la profession de cette personne d’une maniére volontaire
    http://www.youtube.com/watch?v=8kTzzlaYaF0&videos=wTF1Gy8mvTY

  • najat

    le juge……..le juge……..3ala ma tahkoum . ayna ddamire pourkoi pourkoi …..douna ta3lik

  • moha

    فقد قلتها عدة مرات حميها حرميها فللأسف هناك مسؤولين في الدولة يتلاعبون بأمن المواطن المسكين فأرجوا من سعادة صاحب الجلالة نصره الله للتذخل وإيقاف هذه العصابات فماذنب هذه الطفلة البريئة ؟ فهم الأن يعملون لطمس الحقائق حتى يحموا هذا الشخص وخصوصاأنه من رجال القانون فأنا أسأل هذا الجاهل لو إبنتك تم الإعتداء عليها ماذا كان ردك؟ والله لاتستهل هذا المنصب ياجاهل.فهده قصة أخي الذي حكم عليه تلاث سنوات ونصف في مدينة وجدة مجرد استدعائه من طرف مديرية وجدة ،الشكاية كانت ضد المجرم الضابط سابقا العلوي الطاهر والقبض على أخي البرئ بعدما طبخوها سويا مديرية وجدة،المحكمة الإبتدائية والإستلأناف حتى يحموا هذا المجرم ويمكنكم قراءة الموضوع على موقعي http://www.soscorruption.123toutmaroc.com/ ومرفوق بكل الدلائل التى تبرئ أخى ورمضان مبارك.

  • ali ben salem al kaabi

    pour koi vous et almassae et 2M ….
    vous n’avez pas le courage de dire que c’est un juge.
    pourquoi un fonctionnaire de justice