زيدان يغير موقفه من غاريث بيل: نحتاج جميع اللاعبين

الرياضة
وجدة البوابة12 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
زيدان يغير موقفه من غاريث بيل: نحتاج جميع اللاعبين
رابط مختصر
هسبورت

غيَر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، من نبرة الخطاب الموجه للويلزي غاريث بيل بعد أن طالبه علانية بالبحث عن ناد آخر للرحيل في بداية مدة الإعداد للموسم الجديد، حيث أكد أنه “يحتاج لجميع اللاعبين” من بينهم النجم الويلزي والكولومبي خاميس رودريغيز.

وأكد زيدان أثناء مؤتمر صحفي عقب مواجهة روما الإيطالي الودية على ملعب (الأوليمبيكو) “بيل وخاميس لاعبان في الفريق، ونحن نحتاج جميع اللاعبين المتاحين، رغم إمكانية حدوث أي شيء حتى نهاية الشهر الجاري”.

وتابع “هما لاعبان في الفريق، وأنا كمدرب يجب أن اعتمد على الجميع”.

وعاد بيل للمشاركة مع الفريق الملكي لدقائق في الشوط الثاني أمام روما، بينما يتدرب خاميس مع الفريق ولكنه لم يدخل قائمة أي مباراة.

وأكد “خاميس مقيد في الفريق في الوقت الحالي. لم يستدعى لآخر مباراتين، ولكن هذا قد يتغير. كل شيء ممكن حتى يوم الـ31 من الشهر الجاري، وفي النهاية المدرب يجب أن يعتمد على أي لاعب داخل ريال مدريد”.

كما تحدث المدرب الفرنسي عن مدة الإعداد للموسم الجديد، والتي حقق خلالها الفريق نتائج باهتة، حيث أكد أن فريقه “مستعد” لبداية المباريات الرسمية بمواجهة سيلتا فيغو في الجولة الأولى بالليغا.

وأبراز “مدة الإعداد انتهت، وسنبدأ الليغا الأسبوع المقبل. نحن مستعدون، ونريد بدء المباريات، والمواجهات الهامة، والدخول سريعا في نسق المنافسة”.

وأسدل الميرينغي الستار على مدة الإعداد للموسم المقبل بالخسارة أمام روما بركلات الترجيح (5-4) بعد نهاية الشوطين الأصليين بالتعادل (2-2).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.