زيدان: هازارد كان يحتاج مباراة مثل هذه والتسجيل

الرياضة
وجدة البوابة6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
زيدان: هازارد كان يحتاج مباراة مثل هذه والتسجيل
رابط مختصر
هسبورت

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته بزوال الضغوط من على كاهل النجم البلجيكي إيدن هازارد بعد أن دشن أهدافه مع الميرينجي في انتصار فريقه على غرناطة (4-2) السبت ضمن الجولة الثامنة لليجا.

وأقر زيدان أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياغو برنابيو) “نحتاج لهذه النسخة من إيدن، اللعب بطريقة جيدة، وتسجيل الأهداف. لقد كان سعيدا بعد المباراة داخل غرف الملابس، ونحن سعداء أيضا بهدفه، وأتمنى ألا يكون الأخير”.

وأضاف “لقد كانت لدية رغبة كبيرة في تقديم مباراة مثل هذه وتسجيل هدف، ودخول نسق المباريات. من الطبيعي أن يشعر الجميع بسعادة لظهوره بهذا المستوى، هو لاعب ذو إمكانيات كبيرة، وقدم تمريرات حاسمة، وسجل هدفا. سعيد من أجله، وكذلك زملاؤه”.

كما أثنى “زيزو” على أداء لاعب الوسط الأوروغوائي فيدي فالفيردي.

وقال في هذا الصدد “سعيد من أجل فيدي لأنه يستحق. لقد أظهر مرارا أنه لاعب جيد للغاية، ويتطور. هو يقدم أداء استثنائيا، وهذا يسعدني. هو صاحب الفضل في الهدف الثاني لأنه دائما يتقدم للأمام، ويبحث عن الكرة، كما أنه استعاد الكرة في الهدف الثالث”.

وثمَن المدرب الفرنسي الانتصار والحفاظ على صدارة الليغا، دون ذكر أي نقطة سلبية، مؤكدا أن الفضل في انتفاض غرناطة وتسجيل هدفين متتاليين يعود للاعبيه، وليس بسبب تراخي لاعبي الريال.

وأضاف “الشوط الأول كان استثنائيا على كافة الأوجه. لا يجب مقارنة مباراة اليوم بليفانتي. اليوم واجهنا الوصيف، ومن الطبيعي أن تجد بعض الصعوبات أمامه. عندما يعود المنافس للقاء، فهذا يكون بخطأ منا، ولكننا سيطرنا على الأمور في الشوط الثاني”.

كما أبدى زيدان تفاؤله إزاء تصدر الفريق لليغا، لاسيما قبل مدة التوقف الدولي.

وأبراز “أطمح في المزيد، ويجب علينا التحسن وسنفعل. سعيد للغاية بما يقدمه الفريق. اليوم يجب أن نكون سعداء لأننا في الصدارة، ونريد الاستمرار هكذا. المشوار سيكون طويلا للغاية، ويجب العمل بقوة. المؤلم في الأمر ذهاب عدد كبير من اللاعبين لمنتخباتهم وعدم حصولهم على راحة”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن