زيدان: نحن أفضل مما كنا عليه قبل شهرين وسنكون أفضل

الرياضة
وجدة البوابة4 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
زيدان: نحن أفضل مما كنا عليه قبل شهرين وسنكون أفضل
رابط مختصر
هسبورت

رد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على الانتقادات التي تواجه الملكي بسبب الانطلاقة السيئة في دوري الأبطال الأوروبي، مؤكدا أن الفريق “صار أفضل مما كان عليه قبل شهرين” وسيكون “أفضل عقب مدة توقف الدوري”، في الوقت الذي ذكر فيه بأن الريال يتصدر ترتيب الليغا.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة غرناطة المقررة السبت على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان “إذا كانت مباراة غد بين صاحب المركز الأول (الريال) وصاحب المركز الثاني (غرناطة) فهذا يعني أننا لا نقوم بعمل سيئ”، في إشارة إلى أن الملكي، رغم تعثره، يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان هذا رد المدرب الفرنسي على الانتقادات التي تواجه الفريق بعدما استهل مشواره في التشامبيونز ليغ بهزيمة مدوية (0-3) أمام باريس سان جيرمان ثم تعادل أمام كلوب بروج (2-2) في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات.

وقال زيدان مدافعا “نعلم كيف هو الوضع ولسنا في حالة سيئة كما يصورها البعض، لكن هذا ريال مدريد ولن يتغير شيئا مهما قيل. لذلك نوجه تركيزنا على الأمور التي نستطيع القيام بها على أرض الملعب. لدينا مباراة غدا سنحاول من خلالها البقاء في الصدارة”.

وعن الخصم الذي سيحل ضيفا على سانتياجو بيرنابيو السبت، أبرز “زيزو” أن غرناطة “يقدم موسما جيدا”، وأضاف “نريد أن نقدم أمامه مباراة جيدة” على الرغم من “ضيق الوقت المتاح للتعافي” بسبب مباريات التشامبيونز منتصف الأسبوع.

وأبرز “نعلم ماذا فعلنا في الشوط الثاني أمام بروج، ربما لم نقدم أداء مبهرا لكننا واجهنا الموقف وفي النهاية غيرنا مسار المباراة. نريد القيام بالأمر ذاته أمام غرناطة الذي سيسعى لحصد النقاط”.

كما أشاد زيدان بالحارس الفرنسي ألفونس أريولا الذي سيدافع عن عرين الريال أمام غرناطة بسبب غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من مشكلات بالمعدة حالت دون تمكنه من استكمال مواجهة بروج الثلاثاء الماضي.

وقال عن أريولا الذي استكمل مباراة التشامبيونز “لقد تأقلم بشكل سريع جدا وهو سعيد للغاية بوجوده معنا…إنني سعيد جدا بعمله”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن