زيدان: قد تحدث مفاجأة أو اثنتين قبل انتهاء المركاتو

الرياضة
وجدة البوابة31 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
زيدان: قد تحدث مفاجأة أو اثنتين قبل انتهاء المركاتو
رابط مختصر
هسبورت

مزح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من الصفقات التي أبرمها في السابق رئيس النادي فلورنتينو بيريز في اللحظات الأخيرة، مؤكدا احتمالية حدوث مفاجأة او اثنتين قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية مساء الاثنين المقبل.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “يمكن أن يحدث أي شيء حتى مساء الاثنين..مفاجأة او اثنتان ..سنرى”.

وأضاف “في النهاية انا فخور للغاية بجميع لاعبي الفريق. بالنسبة لي هم الأفضل. قد تتغير أشياء بحلول الثاني من شتنبر (انتهاء سوق الانتقالات) ولكن لا يمكنني الشكوى من الفريق الذي ادربه. إذا اشتكيت سيكون من الأفضل أن أبحث عن عمل آخر. جميع المدربين يريدون تدريب هذا الفريق”.

وأبراز زيدان أن القرار في الملعب يعود له، مشددا في الوقت ذاته على علاقته الجيدة مع فلورنتينو بيريز قائلا “أنا من يتخذ القرارات في الملعب وهذا ما يهمني. علاقتي مع الرئيس لطالما كانت جيدة. هو من احضرني إلى هنا كلاعب ولن أنسى هذا قط. من الافضل توضيح الأمور من حين لآخر. علاقتنا جيدة”.

وعن إصابة عدد من لاعبيه في بداية الموسم قال زيدان “لا يمكنني أن أكون سعيدا برؤية اللاعبين مصابين ولكن للأسف هذا ما يحدث أحيانا في كل الأندية. أتمنى أن نفعل كل ما هو ممكن حتى يتعافوا بشكل سريع”.

وأكد زيدان أن البلجيكي إيدن هازارد الذي منعته الإصابة من المشاركة مع الريال في الليغا لأول مرة، لن يتمكن من المشاركة أمام فياريال.

وحول مواجهة فياريال قال زيدان إنه “فريق يتحكم بالكرة بشكل جيد”.

وأخيرا تحدث زيدان عما أسفرت عنه قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ومواجهة باريس سان جيرمان قائلا “هذا فريق تنافسي للغاية. دائما هو فريق كبير حتى لو كان يعاني من إصابات وسوف يعقد الأمور أمامنا. هذه مواجهة مثيرة للغاية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.