زيدان حول جدل حراسة المرمى: لا يوجد مركز محجوز باسم أي لاعب

الرياضة
وجدة البوابة1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
زيدان حول جدل حراسة المرمى: لا يوجد مركز محجوز باسم أي لاعب
رابط مختصر
هسبورت

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عقب الخسارة أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي بهدف نظيف أمس الثلاثاء ضمن بطولة (كأس أودي) الودية، عدم وجود أي مركز داخل الفريق محجوز باسم لاعب، وذلك ردا على الأداء الكبير الذي قدمه الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في اللقاء.

وقال البلجيكي تيبو كورتوا في تصريحات صحفية قبل أيام من إصابته بالتواء في كاحل القدم أنه الحارس الأساسي للفريق الملكي: “أعتقد أنه بات جليا الآن من هو رقم واحد. أشعر أنني أقوى من أي وقت مضى”.

إلا أن المشهد تغير في الوقت الحالي بعد أن أصيب كورتوا بالتواء في الكاحل، ليتأكد غيابه لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة، ليحمل نافاس على عاتقه حماية العرين الملكي أثناء مباراة “السبيرز”.

وردا على سؤال حول أداء الحارس الكوستاريكي، صرح ‘زيزو’ بأنه لا يوجد أي لاعب يضمن مكانه في التشكيل الأساسي.

وقال في هذا الصدد “كيلور قدم مباراة كبيرة، هذا واضح. ما قاله تيبو، يجب مشاهدة ماذا قال. لا أعتقد أن هناك أي لاعب يضمن مقعده كأساسي. الجميع يقوم بنفس الأشياء، والجميع عليهم أن يكونوا مستعدين. يجب الحديث عن اللاعبين الوجودين هنا. لقد قدموا مباراة طيبة”.

ويرى المدرب الفرنسي أن فريقه كان “أفضل” رغم الخسارة، ولكنه أقر بأن المستوى سيرتفع خطوة بخطوة على مدار مدة الإعداد. “لا يمكن أن نكون سعداء بالهزيمة، ولكننا كنا أفضل في جميع النواحي. يجب علينا أن نكون إيجابيين مع إدراك الجوانب التي يجب تحسينها”.

وحول مستقبل الكولومبي خاميس رودريغيز، صرح ‘زيزو’ أنه لا يعرف ماذا سيحدث مع الكولومبي في المستقبل.

وحول الصفقات الجديدة المنتظر إبرامها، قال إن الفريق أمامه حتى 31 غشت المقبل، شأنه شأن باقي الأندية، ومن الممكن أن يتغير الموقف.

كما تحدث زيدان عن غياب الويلزي غاريث بيل، حيث أكد أن لاعبه سيظل يتدرب في مدريد لأنه “لم يكن بحالة جيدة”. “هذا ما حدث. لقد ظل يتدرب هناك، ليس أكثر. هذا قرار مشترك بيني وبين الأطباء بعد الحديث معه”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن