زيدان: بيل مستمر مع ريال مدريد.. والكل مركز على العطاء الآن

الرياضة
وجدة البوابة18 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
زيدان: بيل مستمر مع ريال مدريد.. والكل مركز على العطاء الآن
رابط مختصر
هسبورت

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، أمس السبت عقب فوز فريقه على سيلتا فيغو (3-1) أن اللاعب الويلزي غاريث بيل سيبقى في صفوف الفريق هذا الموسم.

وقال زيدان أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “قبل المباراة تحدثنا مرتين أو ثلاث مرات لنقول إنه سيستمر مع الفريق. وبعد ما قدمه بيل في اللقاء يجب حاليا أن نفكر فقط في الموسم. فأنا اعتقد أنه وبقية اللاعبين يفكرون حاليا فقط في اللعب والبقاء داخل صفوف الفريق”.

وبسؤال المدرب عما إذا كانت مشاركة بيل أساسيا جاءت بسبب إصابة البلجيكي إدين هازارد، أجاب “إصابة هازارد هي حظ سيء لنا جميعا لأنني رغبت في تواجده. ولذا بدأنا بفينيسيوس جونيور وبيل وكريم بنزيمة من البداية”.

وأضاف زيدان أن لاعبيه قدموا مباراة “متكاملة” أثناء الـ90 دقيقة، ولم يُخف أيضا أهمية بدء الموسم الجديد بالفوز على ملعب “تفوز عليه فريق قليلة”.

وأبراز “أنا راض تماما وخصوصا بعد مدة التحضير المعقدة من حيث النتائج التي خضناها. مسابقة الدوري كانت هي ما تهمنا، فبدء الليجا بهذا الشكل أمر جيد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.