زياش يتراجع عن مُهاجمة الطالبي العلمي ويشِيد بالعمل الجيّد لوزارته

الرياضة
وجدة البوابة9 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
زياش يتراجع عن مُهاجمة الطالبي العلمي ويشِيد بالعمل الجيّد لوزارته
رابط مختصر
هسبورت

تَراجع حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن مهاجمته لرشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة المغربي، بعد التصريحات التي خرج بها هذا الأخير يوم أمس الاثنين في مجلس النواب.

وعَمَد حكيم زياش يوم أمس الاثنين، بعد لحظات من نشر “سطوري” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” يهاجم من خلاله وزير الشباب والرياضة، إلى حذف المنشور وإضافة آخر صباح اليوم، يؤكد من خلاله أن ما وقع راجع فقط لسوء فهم بين الجانبين.

وخَرَجَ نجم أياكس أمستردام بـ”سطوري” جديد أرجع فيه ما حصل بينه وبين وزير الشباب والرياضة لسوء فهم بينهما، دون أن يغفل الإشادة بالعمل الجيد الذي يقوم به رشيد الطالبي العلمي على رأس الوزارة المذكورة.

وعلَّق زياش على الواقعة التي خلفت جدلا وردودا كبيرة في الأوساط الكروية المغربية، بعبارة “إنه مجرد سوء فهم من الجانبين.. حظ سعيد يا وزير لمواصلة عملك الجيد للبلاد”، مرفقا ذلك بهاشتاغ ديما مغرب.

وكان الدولي المغربي حكيم زياش قد رد يوم أمس بقوة على رشيد الطالبي العلمي، بعد جواب هذا الأخير على سؤالين لفرق الأغلبية والمعارضة بمجلس النواب، إذ تأسف الوزير لكمية الانتقادات التي انهالت على اللاعب زياش، كاشفا أنه “لم يرد على 23 مكالمة هاتفية ويفكر في عدم الاستمرار مع المنتخب المغربي في هذه الظروف”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن