زهير فضال: أسير لتحقيق أهدافي.. وأريد العودة للمنتخب الوطني

الرياضة
وجدة البوابة10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
زهير فضال: أسير لتحقيق أهدافي.. وأريد العودة للمنتخب الوطني
رابط مختصر
هسبورت

عن طريق الدولي المغربي زهير فضال، مدافع ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، عن رغبته الكبيرة في تقديم مستوى لافت ومتميز الموسم المقبل، ما سيمكنه من اللعب من جديد رفقة “أسود الأطلس”، بعدما غاب عن المجموعة لأسباب فنية تتعلق باختيارات الفرنسي هيرفي رونار.

وتحدث المدافع المغربي إلى صحيفة “آس” الإسبانية، مؤكدا بأنه يشعر بحال أفضل رفقة الفريق الأندلسي، كما أن استعدادات المجموعة للموسم المقبل تمر في أجواء إيجابية و بأفضل ما يرام.

وأضاف:” على المستوى الشخصي أنا جاهز بدنيا بنسبة 100 بالمائة، عكس الموسم المنقضي، الذي تعرضت فيه لإصابة تطلبت مني وقتا طويلا لأكون في قمة جاهزيتي واستعادة مستواي”. وهو ما ساهم في إبعاده من مفكرة الثعلب الفرنسي واستدعاء يونس عبدالحميد ومروان داكوستا ورومان سايس ومهدي بنعطية بدلا عنه لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأبراز اللاعب أن هدفه الأسمى الموسم المقبل يتمثل في العودة إلى المنتخب الوطني ولن يتأتى له ذلك إلا بخوض الكثير من المباريات كلاعب أساسي رفقة ريال بيتيس، مردفا: ”أرغب في خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الموسم المقبل، أكبر مما لعبته في الموسم المنقضي، سأذهب خطوة خطوة من أجل تحقيق أهدافي، وأبرزها العودة لصفوف منتخب بلادي”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن