زلاتان إبراهيموفيتش يرغب في العودة لمانشستر يونايتد

الرياضة
وجدة البوابة28 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
زلاتان إبراهيموفيتش يرغب في العودة لمانشستر يونايتد
رابط مختصر
هسبورت

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه متفتح على فكرة العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حينما ينتهي عقده في نونبر المقبل.

وسجل إبراهيموفيتش /37 عاماً/ 46 هدفاً في 49 مباراة لعبها منذ انضمامه إلى الفريق المنافس في الدوري الأمريكي في مارس عام 2018.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) : ” أستطيع اللعب بسهولة في الدوري الإنجليزي، لذلك إذا أرادني مانشستر يونايتد، سأكون موجوداً”.

وسجل اللاعب السويدي 28 هدفاً في أول موسم له مع مانشستر يونايتد في 2016 – 2017، قبل أن يعاني من إصابة في الركبة، ليرحل عن الفريق بعد أن تم فسخ عقده لفترة عامين مع الفريق باتفاق مشترك بين الجانبين، للسماح له بالانتقال إلى الولايات المتحدة.

وفي حالة انضمامه إلى مانشستر يونايتد، فإنه لن يجري السماح له بالمشاركة مع الفريق حتى يناير المقبل، حينما يجري فتح مدة الانتقالات الشتوية القادمة في إنجلترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.