زكرياء حدراف يزيد من متاعب ضمك السعودي قبل لقاء الهلال

الرياضة
وجدة البوابة14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
زكرياء حدراف يزيد من متاعب ضمك السعودي قبل لقاء الهلال
رابط مختصر
هسبورت

سيحرم الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب ضمك السعودي لكرة القدم، من خدمات المغربي زكرياء حدراف، أثناء المواجهة القوية، التي ستجمع فريقه أمام الهلال، الجمعة المقبل، برسم مباريات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب مصادر سعودية، سيغيب المهاجم زكرياء حدراف عن مباراة فريقه أمام الهلال بسبب الإصابة، التي تعرض لها أثناء تداريب المجموعة، يوم الأربعاء الماضي، حيث داهم شد عضلي المهاجم السابق للنسور الخضر.

وأضافت المصادر بأن حدراف سيحتاج إلى أكثر من أسبوع للتعافي من تبعات الإصابة التي ألمت به، على أن يعود لاحقا للمشاركة مع المجموعة أثناء القادم من المواعد.

وتواصلت متاعب فريق ضمك بغياب لاعبه عبد العزيز الشهراني، المحروم بدوره من خوض مباراة الهلال، بسبب الإصابة التي ألمت به أثناء مشاركته في مران فريقه تأهبا لمواجهة الجمعة المقبلة.

ويمر فريق ضمك بلحظات عصيبة في بداية الموسم بسبب نتائجه المخيبة، إذ بعد مرور ست جولات، لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة، بينما تكبد مرارة الهزيمة في أربع مواجهات، وتعادل في لقاء واحد، ويحتل المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط.

وأقدم مسؤولو ضمك على تعيين الجزائري ابن زكري مدربا للمجموعة حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للتونسي محمد الكوكي، الذي أنهت إدارة صالح أبو نخاع عقده بالتراضي في الأيام الماضية.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن