زكرياء الزروالي يفقد الكلية و الكبد و مخه يتوقف عن العمل

23528 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 02 أكتوبر 2011، دخل اليوم اللاعب الرجاوي زكرياء الزروالي في غيبوبة خطيرة  و في حالة صحية مهترئة بمصحة مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء. و أفادت مصادرنا بالمصحة على أن اللاعب توقف مخه عن العمل. و أفادت مصادر على أن اللاعب يوجد بين الحياة و الموت في هذه اللحظات.

و علمنا على أن الطاقم الطبي الذي يسهر على صحة زكرياء الزروالي يحتفظ بأمال ضعيفة من أجل أن يبقى زكرياء الزروالي على قيد الحياة خصوصا و أنه دخل العناية المركزة و هو في حالة “كوما” بعد توقف مخه عن العمل.

و فقد زكرياء الزروالي كبده و كليته حسب ما أكدته مصادر طبية لموقعنا . و تبقى الأمال ضعيفة من أجل أن يعيش زكرياء الزروالي و أن يعود إلينا من جديد.

تتحدث أوساط رجاوية على أنه سيتم نقل زكرياء الزروالي خلال الساعات القليلة القادمة إلى بلجيكا من أجل تلقي العلاج الكافي و الخضوع لعملية زرع الكبد بعدما فقد كبده. و تعيدنا هذه العملية لتلك التي قام بها إيريك أبيدال مدافع إفسي برشلونة الإسباني حيث كللت بالنجاح.

و قد استقرت حالة زكرياء الزروالي في هذه الأثناء و الحمد لله بعدما تدهورت خلال الساعات القليلة الماضية.

هذا و انتشرت أخبار تدهور الحالة الصحية لزكرياء الزروالي الى عديد المواطنين المغاربة عبر الشبكة العكنبوتية و عبر المقاهي و الهواتف ، حيث يدعو الجميع للاعب الرجاوي بالشفاء .

هذا و تتواصل الدعوات في هذه الأثناء من مختلف المدن المغربية و خارج التراب الوطني بالشفاء العاجل كي تستقر الحالة الصحية للاعب الخلوق .

و توصلنا الى حدود كتابة هذه الأسطر أن الحالية الصحية بدأت تعود الى استقرارها الاعتيادي

زكرياء الزروالي يفقد الكلية و الكبد و مخه يتوقف عن العمل
زكرياء الزروالي يفقد الكلية و الكبد و مخه يتوقف عن العمل

وجدة البوابة – دوزيم لايف.كوم

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz