ريفالدو: نيمار أخطأ حين رحل عن برشلونة والوقت مازال سانحا للتعويض

الرياضة
وجدة البوابة2 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريفالدو: نيمار أخطأ حين رحل عن برشلونة والوقت مازال سانحا للتعويض
رابط مختصر
هسبورت

قال البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة السابق إن مواطنه نيمار جونيور أخطأ حين رحل عن “البرسا”، لكنه رأي أنه الوقت لا يزال مناسبا لعودته إلى كتالونيا.

وأدلى النجم السابق الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 1999 بهذه التصريحات للصحفيين أثناء تدشين مدرسة لنادي برشلونة في سانتو دومينغو عاصمة الدومينيكان مساء السبت.

وأكد ريفالدو أن عدم عودة نيمار إلى برشلونة سيمثل “خسارة للطرفين” في حال لم تكلل المفاوضات الحالية بالنجاح قبل انتهاء الميركاتو الصيفي ليل الأحد/الاثنين.

وأكد باريس سان جيرمان على لسان مديره الرياضي ليوناردو أنه “حتى الآن” لم يتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن نيمار، لكنه لم يستبعد حدوث توافق قبل انتهاء موسم التعاقدات.

وكان مصدر من البرسا قد أبرز لـ(إفي) السبت أن برشلونة لا يقبل مقترحات الـ”بي سي جي” ولا يعتزم تقديم مزيد من العروض، في انتظار أن يفكر النادي الباريسي في خفض طلباته التي تقوم على دفع 130 مليون يورو نقدا وإعارة عثمان ديمبلي إلى صفوفه والتنازل عن خدمات كلا من راكيتيتش وتوديبو.

ومن ناحية أخرى، تحدث ريفالدو عن صعوبة الحصول على كأس العالم في هذا الفترة، مشيرا إلى أن نجم مثل لونيل ميسي يتعرض لانتقادات لاذعة في بلاده لعدم تمكنه من المساهمة في ذلك الانجاز رغم أنه يحقق في برشلونة الكثير من الألقاب، والأمر نفسه بالنسبة للنجم كريستيانو رونالدو في البرتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.