ريزا سبور يقدم مصطفى الكبير بطريقة مميزة لجماهير الفريق

الرياضة
وجدة البوابة7 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريزا سبور يقدم مصطفى الكبير بطريقة مميزة لجماهير الفريق
رابط مختصر
هسبورت

تعاقد فريق ريزا سبور التركي لكرة القدم مع الدولي المغربي مصطفى الكبير، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لموسم رياضي من أجل تعزيز صفوف الفريق أثناء العام المقبل.

وجاء تعاقد إدارة ريزا سبور التركي مع اللاعب الكبير من أجل تعزيز الخط الهجومي وتقويته بلاعب يملك خبرة كبيرة بالدوري التركي، إذ سبق له أن دافع عن ألوان فرق أخرى كأنقرة غوجو وانطاليا سبورت وأنقرة سبورت.

وقدم مسؤولو الفريق التركي لاعبهم الجديد في حفل توقيع مفتوح أمام الجماهير التي تقاطرت من أجل مشاهدة الوافد الجديد والهتاف باسمه من أجل تشجيعه والرفع من معنوياته، كما حضر حفل التوقيع كافة أعضاء مكتب النادي حيث أشاد الحضور بإمكانات اللاعب والإضافة القادر على تقديمها أثناء الموسم المقبل.

في مقابل ذلك، أبدى حسن كارتال، رئيس نادي ريزا سبور، واسماعيل حكي، رئيس البلدية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة اهتماما كبيرا بحفل التوقيع ومشاركة هذه الأجواء مع جماهير الفريق.

وعرف المران المسائي ليومه الأحد، استعدادا للموسم المقبل، مشاركة الوافد الجديد مصطفى الكبير بالإضافة إلى المدافع محمد أبرهون، الذي تم استقدامه المركاتو الماضي من نادي موريرينسي البرتغالي، كما يضم الفريق كذلك كل من مروان سعدان وعاطف شحشوح.

وسبق للاعب المذكور أن دافع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي أثناء مواجهته لغينيا الاستوائية سنة 2015 ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.