رونار يَستقيل والجامعة تنفِي.. والإعْلان الرسمي عن الانفِصال قريب

الرياضة
وجدة البوابة15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
رونار يَستقيل والجامعة تنفِي.. والإعْلان الرسمي عن الانفِصال قريب
رابط مختصر
هسبورت

في الوقت الذي خرجت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن طريق بلاغ رسمي على موقعها الإلكتروني لنفي تقديم الناخب الوطني هيرفي رونار استقالته من مهامه، يبدو أن التحضير كذلك للإعلان الرسمي عن الانفصال بين الطرفين قد قطع أشواطا كبيرة.

وعَلمت “هسبورت” أنه ورغم نفي جامعة كرة القدم الأخبار التي تداولتها وسائل إعلام محلية ودولية حول رحيل المدرب الفرنسي عن تدريب “أسود الأطلس”، فإن الإجراءات الإدارية والقانونية على قدم وساق حاليا من أجل تهييئ تفاصيل الطلاق الذي قد يكون بـ”التراضي”.

ويُرتقب أن يطوى ملف هيرفي رونار والمنتخب بشكل نهائي أثناء الساعات القليلة المقبلة أو أثناء اليومين المقبلين على أبعد تقدير، بعد تأكد عدم رغبة الطرفين معا في الاستمرار، حسب مصادر “هسبورت” دائما.

وكانت وسائل إعلام قد أكدت تقديم هيرفي رونار استقالته من منصبه على رأس المنتخب المغربي بعد 3 سنوات ونصف قضاها رفقة جامعة فوزي لقجع، ليرد الأخير عن طريق الموقع الرسمي بنفي الخبر جملة وتفصيلا والتأكيد على أنه عقد جلستين مع الناخب الوطني من أجل تقييم مشاركة المنتخب في “الكان”، الأولى أمس والثانية صباح اليوم، وكذا “تدارس الرهانات المستقبلية للنخبة الوطنية”، حسب ما جاء في البلاغ ذاته.

وكان لنقاش استقالة رونار أي يكون له ما بعده، خاصة وأن العقد الذي يجمع المدرب الفرنسي بجامعة الكرة، يشير إلى ضرورة دفع الطرف الذي يود فسخ التعاقد قيمة الرواتب المتبقية حتى نهاية العقد، ما يعني أن رونار سيكون ملزما في حال الاستقالة بدفع أزيد من مليارين ونصف لجامعة الكرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.