رونار في فَوهة البركان بعد التعادُل المخيِّب أمام اليمن في التصفيات

الرياضة
وجدة البوابة12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
رونار في فَوهة البركان بعد التعادُل المخيِّب أمام اليمن في التصفيات
رابط مختصر
هسبورت

وَجَّهت وسائل الإعلام السعودية، انتقادات للفرنسي هيرفي رونار، المدرب الجديد للمنتخب السعودي، بعدما فشل في الظهور بمستوى مشرف أمام نظيره اليمني، الثلاثاء، عندما تأخر مرتين على ملعب البحرين الوطني، قبل أن يُنهي المواجهة بالتعادل (2-2) في مستهل مشوار “الأخضر” في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

وفوجئ المشجعون السعوديون بأداء منتخبهم الوطني في المباراة التي جمعته بنظيره اليمني، وعرفت صعوبات بالغة لـ”الأخضر” بفضل القوة والشراسة التي ظهر بها منافسه، الأمر الذي كلفه التأخر في النتيجة مرتين، قبل أن ينهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ما دفع وسائل الإعلام لوصف ما حدث بـ”البداية المخيبة”، و بالأداء الذابل لـ”الأخضر السعودي”.

من جانبه، تمسك هيرفي رونار، بالتأهل متصدرا للمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة للبطولتين، القارية والعالمية، على الرغم من التعادل أمام اليمن، وقال في تصريحات صحافية، أعقبت المباراة:” مازلت عند وعدي، سنتأهل متصدرين لمجموعتنا على الرغم من قوتها وصعوبة المهمة”.

وأبراز المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي عدم استغرابه من الأداء القوي الذي ظهر به المنتخب اليمني، مشيرا إلى أنه تابع تطوره المستمر أثناء الفترة الأخيرة، قائلا: “المنتخب اليمني لديه طموحات، وأهداف يعملون من أجلها”.

كما دافع “الثعلب” الفرنسي عن قراره باستبعاد اللاعب محمد كنو، من خوض المباراة لدواع انضباطية، معلقا بالقول: “جاء استبعاد اللاعب لعدم انضباطه، أنا رجل أفعل ما أقول، الانضباط عنواني ولا يمكن التساهل في مثل هذه الأمور”.

يُشار إلى أن المنتخب السعودي سيلاقي نظيره السنغافوري في العاشر من أكتوبر المقبل، في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الرابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.