رونار: أحتاج بعض الوقت لتحديد مستقبلي المهني.. وبلماضي مدرّب رائع

الرياضة
وجدة البوابة24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
رونار: أحتاج بعض الوقت لتحديد مستقبلي المهني.. وبلماضي مدرّب رائع
رابط مختصر
هسبورت

أشاد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، بالعمل والمجهود الجبار الذي قام به المدرب الجزائري جمال بلماضي، أثناء مسابقة كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بمصر، مكيلا إياه عبارات الثناء والمديح بعد تمكنه من قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كأس إفريقيا 2019.

وأثنى هيرفي رونار، في حوار خص به صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية على المدرب جمال بلماضي، من أثناء تأكيده على أنه مدرب محنك يملك الكثير من القدرات والإمكانيات، كما يعرف جيدا الكرة الجزائرية، إضافة إلى كونه رجلا متواضعا.

وعبر المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، عن إعجابه الكبير بمقومات المنتخب الجزائري أثناء البطولة القارية الأخيرة، وكذا مقومات عناصره التي ظهرت بوجه مشرف وحققت نتائج باهرة، على غرار التفوق على المنتخب السنغالي في مباراتين، من ضمنهما نهائي المسابقة والتتويج على حسابه بالكأس.

ويأخذ هيرفي رونار، وقته الكافي قبل الإفصاح عن وجهته المقبلة أثناء الأيام المقبلة بعد مغادرته للمنتخب المغربي، إذ أكد أثناء حديثه مع الصحيفة الفرنسية المذكورة، أنه توصل بالعديد من العروض سواء من المنتخبات والأندية خصوصًا الأسيوية، إلا أنه لم يحسم بعد في وجهته.

وأضاف رونار، أنه يحتاج لبعض الوقت قبل تحديد مساره المهني الجديد، مستبعدا العودة للتدريب في البطولة الفرنسية، بعد رده على إمكانية عودته إلى الليغ 1، بالقول ” ليس الآن”.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن