روبن كازان يظل عقدة برشلونة رغم حضور ميسي

29467 مشاهدة

تعادل فريق روبن كازان الروسي مع فريق برشلونة في مباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دوري الأبطال بنتيجة 1-1 ، وهي المباراة التي أقيمت في معقل الفريق الروسي.

و شهدت المباراة ركلتي جزاء واحدة لكل فريق ، وسجل كازان ركلته في الشوط الأول ( الدقيقة 30) نفذها كرستيان توبوا في حين رد برشلونة من ركلة جزاء تحصل عليها إنيستا ونفذها ديفيد فيا في الدقيقة (60) ومن الطريف أن كلا الركلتين كادت أن تضيع بسبب لمس الحارسين لها

.وعانى برشلونة تماماً كما عانى الموسم الماضي مع فريق روبن كازان ، حيث لم يستطع نجومه أمثال تشافي وانيستا وفيا وبيدرو من مجاراة القوة البدنية للفريق الروسي … كما أن العملاق الكتلوني شعر بالخطر طوال المباراة بسبب سرعة كازان في الهجمات المرتدة.

عاد ليونيل ميسي في هذه المباراة لأول مرة منذ إصابته أمام أتلتيكو مدريد ، ولعب النجم الأرجنتيني لمدة نصف ساعة تقريباً تحرك فيها بشكل إيجابي وكاد أن يسجل هدفاً من انفرادة تامة تصدى لها الحارس الروسي سيرجي ريزيكوف.

ورسمت هذه المباراة علامة استفهام كبير حول الصواب في التعاقد مع لاعب بمزايا دفاعية لا يحتاجها برشلونة كخافيير ماسكيرانو ، حيث أن الفريق عندما يلعب بقائد منتخب الأرجنتين إلى جانب بوسكتش مع عدم فاعلية الجهة اليسرى هجومياً بالشكل المطلوب.

روبن كازان يؤكد أنه عقدة برشلونة رغم حضور ميسي
روبن كازان يؤكد أنه عقدة برشلونة رغم حضور ميسي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz