رسميا.. نجم الكوكب ينتقل إلى وصيف الدوري الفرنسي

الرياضة
وجدة البوابة12 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رسميا.. نجم الكوكب ينتقل إلى وصيف الدوري الفرنسي
رابط مختصر
هسبورت

تعاقد فريق ليل الفرنسي لكرة القدم، بشكل رسمي، مع الدولي الأولمبي سعد أكوزول، لاعب الكوكب المراكشي، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات رياضية، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الفريق الفرنسي توقيعه رسميا مع المدافع المغربي بعدما اجتاز الفحص الطبي الروتيني بنجاح،يوم أمس الخميس، ليتم ضمه بعقد طويل الأمد (خمس سنوات) مقابل 600 ألف أورو قادما من “فارس النخيل”.

وسيرتدي اللاعب المذكور القميص رقم 3 رفقة ناديه الجديد والذي قدمه لوسائل الإعلام الفرنسية من أثناء مؤتمر صحفي أقامه اللاعب بحضور وكيل أعماله منصور قريمع وأعضاء المكتب المسير لوصيف الدوري الفرنسي.

وخاض المدافع البالغ 21 سنة، جل مباريات البطولات الاحترافية الموسم المنقضي رفقة الكوكب المراكشي الذي ودع قسم الكبار صوب الدرجة الثانية، وبصم على أداء جيد ما أغرى النادي الفرنسي بجلبه من أجل سد الخصاص الدفاعي الذي يعاني منه ومن أجل الاستثمار في صفقة بيعه مستقبلا.

يشار إلى أن اللاعب أكوزول تلقى عدة عروض مغرية من الخليج تبلغ قيمتها ماديا ضعف ما حصل عليه رفقة ليل الفرنسي المشارك الموسم المقبل بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية، لكنه رفض الانتقال إلى الدوريات الخليجية ضاربا بعرض الحائط الإغراءات المادية ومفضلا مشروع ليل الرياضي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن