رسميا .. فرانك لامبارد مدربا جديدا لتشيلسي

الرياضة
وجدة البوابة4 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
رسميا .. فرانك لامبارد مدربا جديدا لتشيلسي
رابط مختصر
هسبورت

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي الخميس رسميا تعيين نجمه السابق، فرانك لامبارد، مدربا جديدا لـ”البلوز” للمواسم الثلاثة القادمة.

ورحب تشيلسي بالمدرب الجديد عن طريق موقعه الرسمي، ونشر صوره للمدرب صاحب الـ41 عاما وهو يوقع على العقد وكتب “فرانك لامبارد يعود إلى تشيلسي”، وذلك خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري.

وتعد هذه هي التجربة التدريبية الثانية في مشوار لامبارد، بعد قيادته ديربي كاونتي في أول يونيو 2018 ليقوده للمنافسة في الدورة الفاصلة بالتشامبيون شيب للتأهل للبريميير ليغ لكنه خسر النهائي أمام أستون فيلا، وقرر ترك الفريق الشهر الماضي لتفاوضه مع “البلوز”.

وقال نجم الوسط السابق لتشيلسي والذي لعب بصفوفه بين عامي 2001 و2014 “أنا ممتن للغاية بالعودة إلى تشيلسي كمدرب. الجميع يعلم مدى عشقي لهذا النادي وتاريخه الذي أتشاركه معه، لكن تركيزي الآن ينصب فقط على العمل والإعداد للموسم الجديد، أنا هنا للعمل بجد وجلب مزيد من النجاحات للنادي ولا أستطيع الانتظار لبدء عملي”.

من جانبها قالت مديرة النادي، مارينا جرانوفسكايا “يسعدنا أن نرحب بفرانك لامبارد كمدرب للفريق، فرانك يمتلك معرفة ضخمة بالنادي وأظهر الموسم الماضي كونه واحد من أكثر المدربين الشباب موهبة”.

وأضافت “نؤمن بأن هذا هو التوقيت الرائع لعودته، بعد 13 عاما قضاها بيننا كلاعب، ليصبح أسطورة للنادي وهدافه التاريخي، سنبذل كل ما لدينا لتقديم كل الدعم اللازم له ليحقق أكبر النجاحات”.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن