رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس جمعية أمل فوت وجدة

25202 مشاهدة

محمد بنداحة/ وجدة البوابة: وجدة في 2 مارس 2013، رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس جمعية أمل فوت وجدة

الموضوع: طلب تقرير عن مشاركة ولداي أيمن وبدر مع جمعيتكم في دوري روبي بفرنسا

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد،

يشرفني أن ألتمس من سيادتكم موافاتي بتقرير مفصل عن مشاركة ولداي أيمن وبدر مع جمعيتكم أمل فوت وجدة بدوري روبي لكرة القدم بفرنسا في يونيو 2012.

والجدير بالذكر أن ولداي أيمن وبدر كانا يتدربان في مدرسة الشبيبة لكرة القدم في الموسم 2011/2012، وأديت لجمعيتكم مبلغ 11 ألف درهم، بواسطة شيكين بنكيين عن طريق مدرسة الشبيبة لكرة القدم، لتغطية مصاريف سفرهما وإقامتهما بروبي بفرنسا، وقد انتظرت موافاتكم للآباء بتقرير عن الرحلة حتى يتعرف كل واحد منا على ظروف إقامة أبنائه بفرنسا والمبالغ التي صرفت عنهم والخدمات التي قامت بها الجمعية لفائدتهم والتأطير الذي استفاد منه أبناؤنا كما فعلتم مع أولياء أمور الأطفال المشاركين في دوري مونبوليي، لكن لم نتوصل بأي تقرير لحد الساعة كما تقتضي ذلك الأمانة والمسؤولية، وقد سبق لي أن التمست من السيد علال التيجيني أن تعقدوا مع الآباء اجتماعا قبل الرحلة حتى نتعرف على كل التفاصيل وظروف السفر والإقامة وذلك على خلفية المشاكل التي حصلت للوفد الذي سافر إلى مدينة مونبوليي بفرنسا، لكن لم تتم الاستجابة لطلبي.

لقد أقام ولداي أيمن وبدر لدى عائلة مغربية التي اعتنت بهما دون أن تقدم لها الجمعية أي دعم مالي وذلك تطوعا من هذه العائلة الوجدية الكريمة اعتقادا منها أن الأطفال ينتمون للأحياء الهامشية بوجدة، كما أن الوفد المرافق للأطفال إلى روبي لم يسألا عن أبنائنا وعن أحوالهم بعد انتهاء الدوري إلى غاية موعد الرجوع، ولم يبرمج لهم أي نشاط تأطيري في تلك الفترة الممتدة بين انتهاء الدوري وموعد الرجوع، وبذلك كان أبناؤنا عبئا على العائلة المستضيفة. إضافة إلى هذا، فقد علمت أن مصاريف إقامة وتنقل المؤطرين مع الأطفال تدفع من المبالغ التي تتسلمها الجمعية من أولياء أمور الأطفال.

بناء عليه، يشرفني أن ألتمس من سيادتكم موافاتي بتقرير مفصل عن ظروف سفر والداي أيمن وبدر مع جمعيتكم إلى روبي وظروف إقامتهما والمبالغ التي صرفت عليهما والتأطير الذي استفادا منه مع تقديم توضيحات في شأن ماذكرته لكم في هذه الرسالة.

وقد سبق لي أن راسلتكم عبر بريدكم الإلكتروني وأجبتموني بأنكم ستقومون بدعوتي لاجتماع في الموضوع، وبعد الانتظار، ارتأيت أن يكون نقاشنا في الموضوع شفافا أمام الملإ على الانترنيت بعيدا عن أي تزايد او تحامل وحتى يعرف كل معني بالأمر حقيقة ماجرى في الموضوع. “عند الامتحان يعز المرء أو يهان”.

وتقبلوا فائق التقدير والاحترام.

والسلام

إمضاء: محمد بنداحة

ولي أمر اللاعبين أيمن وبدر بمدرسة الشبيبة لكرة القدم لموسم 2011/2012

رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس جمعية أمل فوت وجدة
رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس جمعية أمل فوت وجدة

اترك تعليق

2 تعليقات على "رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس جمعية أمل فوت وجدة"

نبّهني عن
avatar
ismalla@hotmail.com
ضيف
ايها الرئيس المحترم انك لو عرفت ما عملته هده الجمعية اتجاهكم لكرهتم اللحظة الدي تحاولون فيها الدفاع عنها فانتم لا تعلمون انهم يكرهونكم كثيرا بل يستغلونكم دائما و للابد فهم كانوا سببا في الدورة عدم التحاق 3 عناصر مختارة في الدورة التي فزتم بها من طرف السيد لاركيط بل كانوا سببا في عدم اختيار و لو لفرد واحد منكم للدهاب الى فرنسا بل تعدى دالك الى استغلا لكم لانجاح الدورة الاخيرة و حاليا يودون استغلالكم …ان يا سيدي الرئيس لا تعرفهم فهم ياخدون الانسان لحما و يتركونه عظما لا يكثرتون بالشعارات و لن يضعوا اعتبارا لمجهوداتكم فستظلون خداما عندهم كما… قراءة المزيد ..
حسن لشهب رئيس جمعية يعقوب المنصور لكرة القدم -هكو لقبها-
ضيف
حسن لشهب رئيس جمعية يعقوب المنصور لكرة القدم -هكو لقبها-
أنا الموقع أسفله لشهب حسن- رئيس جمعية يعقوب المنصور ألوجدي الرياضية- وكما يلقبونها بهكو أضم صوتي لمناصري هذه الجمعية العالمية-امل فوت – التي أخرجتنا من فوضى التنظيم إلى عالم جديد يسوده المحبة و التعارف فلم نحلم يوما – نحن أبناء ساكنة الأحياء الهامشية- أننا سنعيش فترات أتقنت و أبدعت هذه الجمعية الرائدة في رسم معالمها و ملامحها و لم ندرك حلاوة جهدنا و اعتزازنا بتضحياتنا إلا بعد أن أصبحت جمعيتنا متواجدة بفضلها بين اكبر و اعتد الفرق كالرجاء و الوداد و الفتح -الكوكب …الخ. لم يكن لنا وجود إلا بفضل هذه الجمعية المعطاءة دون مقابل و دون حساب..أدخلتنا إلى عالم… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz