رحيل ثاني ديكتاتور عربي

16593 مشاهدة

محمد علاي / وجدة البوابة : بمناسبة رحيل الديكتاتور حسني مبارك الذي حكم مصر مند ثلاثين سنة بالنار والحديد يحتفل الشعب المصري البطل بانجازه الثوري العظيم ومن ورائه جميع الشعوب الحرة في البلدان العربية من المحيط إلى الخليج ابتهاجا بطي صفحة مضي حالك ومدنس بأنواع الانتهاكات والخيانات ليبدأ صفحة جديدة نتمنى أن تكون كلها اشراقات وانجازات وبطولات .

رحيل ثاني ديكتاتور عربي
رحيل ثاني ديكتاتور عربي

وبهده المناسبة يسر الجماهير الشعبية والتنظيمات الحقوقية بان تهنئ الشعب المصري ومعها جميع الشعوب العربية على هدا الانتصار الشعبي على حكم وديكتاتور جثم على صدور شعب لأكثر من ثلاثين سنة كلها قمع وبطش واستبداد .

بمناسبة هده الانتفاضة الشعبية المباركة ضد قوى القمع والاستبداد٬ وبهده المناسبة نندد بالقمع الوحشي الذي أدى إلى سقوط العديد من القتلى ومئات الجرحى والاعتقالات في صفوف المتظاهرين .

كما نندد بالأساليب الديكتاتورية والقمعية التي تلجا إليها الأنظمة لقمع الشعوب الحرة ومحاولة تصفية شرعية نضالاتها ..وعلى اثر هده التضحيات التي قدمها الشعب المصري دفاعا عن الحرية والكرامة وصون جميع حقوقه الاجتماعية والسياسية والاقتصادية يجدر بنا أن نقف وقفة احترام وإجلال على أرواح شهداء هده الانتفاضة الشعبية العادلة والمباركة.

ولننسى بان نقف وقفة إجلال واحترام وتقدير على أرواح شهداء الثورتين الشعبيتين تونس ومصر الدين ضحوا بأرواحهم من اجل الحرية والكرامة.

عاشت الجماهير الشعبية العربية حرة أبية والموت للدكتاتوريات عدوة الشعوب.وجدة البوابة/ محمد علاي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz