رجل أمن بوجدة يطلق الرصاص الحي لانقاد سائق سيارة أجرة

115709 مشاهدة

شهد حي النجد 2 طريق سيدي يحي،  صباح اليوم الاثنين 01 غشت 2016 ، محاولة سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ( كريساج ) قام بها أحد المشتبه فيهم ، ضد سائق سيارة أجرة صغيرة (petit taxi). ومن حسن الحظ، أن المكان الذي وقعت فيه عملية ( كريساج ) يقطن بالقرب منه، ضابط شرطة ممتاز يعمل بالدائرة الثانية للشرطة. فاضطر هذا الأخير إلى إطلاق رصاصتين تحذيريتين من أجل توقيف المشتبه فيه. ولم يتمكن الضابط من توقيف اللص الذي فر هاربا الى وجهة غير معلومة حيث لا تزال التحريات جارية لتوقيفه بعد تحديد هويته ونشر مذكرة بحث في حقه. ولاحقا أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بيانا في الموضوع، أوضحت فيه المعطيات الأولية للبحث.

وللعلم، فقد سبق لمصالح الأمن بوجدة أن قامت عدة مرات بتفكيك عصابات إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض. ومع انتشار ظاهرة ( كريساج ) يطالب سائقو سيارات الأجرة، بتكثيف الدوريات الأمنية في الأماكن المنعزلة من هوامش المدينة، التي غالبا ما تنشط فيها هذه العصابات المجرمة خاصة في أوقات متأخرة من الليل ، أو بالصباح الباكر.

م . مشيور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.