رباط الخير تختتم مشاريع رمضان بتوزيع 1000 سلة غذائية للأسر النازحة والمتضررة في اليمن

230957 مشاهدة

صنعاء / خاص

اختتمت مؤسسة رباط الخير التنموية مشاريعها الرمضانية بحملة توزيع1000 سلة غذائية بتمويل مؤسسة الشوكاني الخيرية ، استهدفت الأسر النازحة والمتضررة من الاحداث في تعز ، ومشروع معرض العيد الخيري لتوزيع ملابس العيد على الايتام وابناء الاسر الفقيرة والنازحة في صنعاء الادارة العامة بالتعاون مع مبادرة عيش لتعطي الشبابية .

يأتي هذان المشروعان بعد سلسلة من المشاريع في شهر رمضان نفذت في صنعاء وتعز والحديدة وإب وأبين  ، حيث استفادت 15875 أسرة من مشاريع المؤسسة (توزيع سلال غذائية – توزيع زكاة المال – افطار وكفارات – وسقيا الماء -افتتاح مخبز – تدشين مطابخ – كسوة عيد ) ، بالإضافة الى ان المؤسسة تسعى لتنفيذ العديد من المشاريع سعيا منها للتخفيف من معاناة الاسر الفقيرة وتوفير احتياجاتها الضرورية .

واوضح رئيس مؤسسة رباط الخير التنموية ، ان هذان المشروعان يأتيان ختاما للمشاريع التي قامت بها المؤسسة خلال شهر رمضان في صنعاء وتعز ، وتكللت مشاريع الشهر الكريم بتوزيع سلال غذائية لعدد 1000 اسرة متضررة من الاحداث في تعز ، وكسوة العيد في صنعاء .

مشيرا الى ان المؤسسة بصدد تدشين عدة مشاريع خيرية تهدف لتغطية احتياجات الاسر النازحة والفقيرة والتي زادت حاجتها بسبب الاوضاع التي تمر بها البلاد.

وتقدم رئيس المؤسسة بالشكر الجزيل لمؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام والاعمال الخيرية ، وللقائم عليها الشيخ علي الضبياني ، نظير جهودهم الخيرية في التخفيف من معاناة المتضررين من الاحداث في اليمن .

الجدير ذكرة ان مؤسسة رباط الخير التنموية ، تعتبر من المؤسسات التي برزت في خدمة المجتمع والمحتاجين وتقديم مختلف الدعم والعون لهم بتنفيذ العديد من المشاريع النوعية ، كما تسعى الى تلبية احتياجات المجتمع خاصة في هذه الظروف الصعبة في مختلف المحافظات ، وقد حضت المؤسسة بثقة الداعمين في داخل اليمن وخارجه.

2016-07-08 2016-07-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير