رافائيل فاران: يجب التحلي بالهدوء والثقة بعملنا

الرياضة
وجدة البوابة31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رافائيل فاران: يجب التحلي بالهدوء والثقة بعملنا
رابط مختصر
هسبورت

ذكَر الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، عقب خسارة فريقه أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي أمس الثلاثاء بهدف نظيف ضمن بطولة (كأس أودي) الودية، بأن الفريق الملكي خسر مباريات كثيرة أثناء مدة الإعداد لموسم (2017-18)، ولكنهم فازوا “بكل شيء” فيما بعد.

وحصد الميرينغي تحديدا في هذا الموسم لقب دوري الأبطال ومونديال الأندية وكأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، وذلك بعد أن خسر أثناء مدة الإعداد لذاك الموسم أمام مانشستر سيتي (4-1)، برشلونة (2-3)، ثم تعادل أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي ومانشستر يونايتد الإنجليزي (1-1).

وتكرر الأمر حتى الآن أثناء الإعداد للموسم الجديد، حيث أن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان لم تحقق أي انتصار في المباريات التي خاضها أمام كل من بايرن ميونخ الألماني (3-1)، ثم الهزيمة المذلة أمام الجار أتلتيكو مدريد (7-3)، والتعادل أمام أرسنال (1-1)، وأخيرا الخسارة أمام “السبيرز”.

وقال فاران عقب مواجهة الفريق اللندني التي احتضنها ملعب (أليانز أرينا) “أتفهم أن الجماهير تريد الأفضل دائما. نحن نعمل على هذا الأمر. أثق في العمل الذي نقوم به. هناك بالطبع أخطاء على المستوى الفردي، ولكننا نحاول تصحيحها. الفريق سيتحسن”.

وأضاف صاحب الـ26 عاما “هناك الكثير من التطلعات. أريد مشاهدة ريال مدريد وهو يفوز. فزنا بكل شيء في 2017 ، بعد أن بدأنا مدة الإعداد بخسائر كثيرة. عندما يبدأ ريال مدريد البطولة، الأمور تتغير. هذا ليس عذرا للخسارة، ولكن على الجميع التحلي بالهدوء”.

وأكد المدافع الدولي أن الانتقادات “أمر طبيعي” بالنسبة لفريق مثل ريال مدريد، ولكنه أبدى ثقته التامة في العمل الذي يقوم به النادي.

وبسؤاله حول القدوم المحتمل لمواطنه بول بوجبا لصفوف الميرينجي، أبرز أنه لاعب يعرفه “جيدا”، وأن انضمامه “رائع” بالنسبة لأي فريق.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن