رابطة الشرفاء العلويين الحسنيين تكرم الشريف الإدريسي عبد النبي بيوي

15308 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 1 نونبر  2011، أقامت رابطة الشرفاء العلويين الحسنيين بتاريخ 16/10/2011 بالمركب الثقافي باستور بشارع صاحب السمو الملكي وولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، بمناسبة الحفل السنوي للرابطة ومكتبها القطاعي حفلا تكريميا للفاعلين الجمعويين والوطنيين الذين ساهموا في اقرار دستور الأمة المغربية وذلك تحت شعار : من مسيرتنا …لن تنالوا…من عزيمتنا لن تنالوا …

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم الاستماع للنشيد الوطني المغربي. تلتها كلمة ترحيبية باسم الرابطة ألقاها الرئيس الشاب محمد بنداود ومما جاء في كلمته:”إننا كقطاع شبابي كنا من أبرز الحاضرين في كل الميادين وفي كل الساحات عند نداء الوطن وكنا ولا زلنا من أكثر المتابعين لما يجري في بلدنا قبل الاستفتاء وبعده ودائما كان لنا موقف حازم منطلق من معطيات ميدانية أسسنا عليها قناعة وموقف وطني واضح لا لبس فيه”.

ثم كانت الكلمة الموالية  من  نصيب الطالب عصام  بوسعدة  الذي ألقاها  بصفته شابا من شباب 09 مارس كانت حماسية والذي عبر عن قناعة جميع أعضاء الرابطة  عن تأييدهم لمشروع الدستور الجديد لما له من خير ويمن على الوطن والمواطنين .

و مباشرة بعدها تقدم   الشريف الإدريسي عبد النبوي  بيوي المحتفى  به و المكرم و الذي شكر بدوره  كل الحاضرين و الصحافة  المحلية  و كل الشباب و الفاعلين  الجمعويين  و المحسنين و المحبين  للوطن  و للملك و أبناء هذه  المدينة  المناضلة التي يقودها سليل الدوحة العلوية الشريفة   وقدم السيد عبد النبي بيوي الشكر  لجميع الشرفاء الأحرار و مجهوداتهم الجبارة  على إنجاح هذه الحفل التكريمي من جميع  الجوانب و هنأ المكرمين طالبا الله لهم طول العمر كما بادله الجمهور نفس الإحساس والشعور قاطعين العهد معه لمؤازرته في كل أعماله الخيرية والاجتماعية والإنسانية.

كما سلمت له شهادة تقديرية  من طرف السيد رئيس الشرفاء العلويين الحسنيين .

كما و في جو وحماس منقطع النظير تفضل الأستاذ الصحفي مصطفى راجي مدير جريدة ” أخبار الشرق ” وموقع ” وجدة طوب ” الإلكتروني بتسليم شهادة اعتراف و تقدير للشريف الإدريسي المقاول الناجح عبد النبي بيوي اعترافا لما قدمه للصحافة الجهوية و الوطنية من أعمال جليلة.

وبعدها تناول الكلمة  الأستاذ أحمد البوزيدي منسق  العلاقات  العامة  و المؤطر بالرابطة رحب فيها  بالحضور  الكريم  من مختلف شرائح  المجتمع  المدني الذي غص القاعة بكاملها شاكرا لهم تلبية الدعوة ، كما شكر أعضاء المكتب على إحياء  هذه الذكرى الأولى و النظام المحكم .

و أخيرا تطرق  الأستاذ أحمد البوزيدي  إلى التاريخ العريق لملوك الدولة العلوية الشريفة و الدور الذي يلعبه أمير المؤمنين  سبط النبي الأمين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على تنمية  المغرب بصفة عامة و مدينة الألفية المجاهدة بصفة خاصة الذي يوليها جلالته  عنايته الكبرى .

كما لا تفوتنا هذه الفرصة أن ننوه بالدور الفعال الذي أبان عنه السيد ميمون بشاري رئيس اللجنة التنظيمية و الإعلامية لهذا الحفل التكريمي لإنجاح هذه التظاهرة .

و عند اختتام الحفل انطلق هتاف الحاضرين بحياة الملك و الدعاء و النصر و الولاء لجلالته ووقف الجميع  احتراما و تقديرا و إجلالا و حبا و محبة  للملك  الهمام محمد السادس مرددين عاش الملك عاش صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن .

عاشت الدولة العلوية الشريفة و باقي أفراد الأسرة الملكية العلوية المجيدة إنه نعم المولى و نعم النصير.

رابطة الشرفاء العلويين الحسنيين تكرم الشريف الإدريسي عبد النبي بيوي
رابطة الشرفاء العلويين الحسنيين تكرم الشريف الإدريسي عبد النبي بيوي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz