رئيس مولودية وجدة يؤخِّر انضمام كركاش رسميًا للوداد الرياضي

الرياضة
وجدة البوابة20 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رئيس مولودية وجدة يؤخِّر انضمام كركاش رسميًا للوداد الرياضي
رابط مختصر
هسبورت

تَأَجَّل حسم فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، صفقة ضم لاعب فريق مولودية وجدة سفيان كركاش، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم حصول اتفاق بين الأطراف الثلاث حول بعض بنود العقد.

وكَشف مصدر موثوق لـ”هسبورت”، تأخير انضمام سفيان كركاش، إلى صفوف الفريق “الأحمر” وتوقيعه عقد الانتقال إلى فريقه الجديد، رغم وجود اللاعب في مدينة الدار البيضاء، بسبب عدم التفاهم مع محمد هوار، رئيس الفريق الوجدي، حول بعض تفاصيل العقد.

وتَواصَل تفاوض اللاعب سفيان كركاش، مع فريقه الأم صباح اليوم الجمعة، قصد إيجاد حل للاختلاف الحاصل في بعض بنود العقد، بعد أن عن طريق اللاعب عن رغبته الكبيرة في الانتقال إلى صفوف الفريق البيضاوي والدفاع عن قميصه بداية من منافسات تاسع مواسم الاحتراف.

وكان سفيان كركاش، قريبا من الانتقال إلى فريق العين الإماراتي قبل أن تفشل الصفقة، بعدما كان كذلك محور اهتمام أندية الجيش الملكي والرجاء الرياضي قبل أن يدخل الفريق “الأحمر” على خط المفاوضات.

ويُنتظر أن تحسم إدارة الوداد الرياضي صفقة سفيان كركاش أثناء الساعات القليلة المقبلة، بتوقيع عقده رسميا، ليصبح بذلك ضمن أولى تعاقدات الفريق “الأحمر” في “المركاتو” الصيفي الحالي الذي انطلق رسميا في فاتح يوليوز الحالي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن