رئيس مجلس جهة الشرق يعطي انطلاقة اشغال توسيع الطريق الرابطة ما بين الطريق الساحلي ومركز جماعة تروكوت باقليم الدريوش

اخبار جهوية
ع. بلبشير20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس مجلس جهة الشرق يعطي انطلاقة اشغال توسيع الطريق الرابطة ما بين الطريق الساحلي ومركز جماعة تروكوت باقليم الدريوش
رابط مختصر

اشرف السيد عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، والسيد محمد رشدي عامل اقليم الدريوش، يوم الثلاثاء 18 يوليوز 2017، بجماعة تروكوت على اعطاء انطلاقة اشغال توسيع وتقوية الطريق الغير مصنفة الرابطة بين الطريق الوطنية 16 والطريق الجهوية 610، والتي تربط ما بين الطريق الساحلي ومركز جماعة تروكوت.
ويصل طول الطريق التي سيتم انجازها في مدة لا تتجاوز 8 أشهر، ازيد من 9 كيلومتر، وذلك من اجل فك العزلة عن الدواوير القروية، والمساهمة في التنمية السوسيواقتصادية والاجتماعية لجماعات تروكوت والجماعات الاخرى المجاورة لها.
وأكد السيد عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، على ان “هذا المشروع الذي كان من بين المطالب الاساسية للساكنة ها هو الان يخرج الى الوجود، بالاضافى الى برمجة مجلس جهة الشرق لمجموعة من المشاريع الاخرى في مختلف المجالات لفائدة جماعة تروكوت وباقي جماعات اقليم الدريوش”.
وأشار السيد عبد النبي بعيوي، الى جماعة تروكوت ستستفيد من مشروع تشييد سوق اسبوعي جديد والذي سيرى النور في القريب العاجل، بالإضافة الى استفادة الجماعة وجماعة اولاد امغار من مشروع محطة لتفريغ السمك وتوفير الشروط اللازمة لعملية البيع والذي تقدر تكلفته المالية بحوالي 30 مليون درهم، وذلك في اطار شراكة ما بين مجلس جهة الشرق، وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ووزارة الداخلية”.

driouch 1232 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
driouch 1218 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
driouch 1144 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
driouch 1120 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Driss Recent comment authors

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن
Driss
ضيف
Driss

Et Ahfir ne fait pas partie de cette région ou Quoi?La population de ce vieux havre devrait attendre qui au juste pour un réaménagement éventuel?