رئيس فريق مستشاري المصباح في أول رد فعل له على تصريحات عمر حجيرة

15661 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 6 فبراير 2012، في سياق الأحداث الأخيرة التي عرفتها دورة فبراير 2012 للمجلس البلدي بوجدة، وما أعقب ذلك من تشنجات بين رئيس الجماعة السيد عمر احجيرة ومستشاري العدالة والتنمية، ومباشرة بعد الندوة الصحفية الصاخبة التي عقدها كل من رئيس الجماعة و المفتش الإقليمي لحزب الميزان، اتصلنا برئيس فريق مستشاري المصباح المهندس إسماعيل زوكار لأخذ رأيه في هته الوقائع و الاتهامات غير المسبوقة للسيد الرئيس.

السيد زوكار اعتبر بداية، أن كلام السيد الزين والسيد احجيرة لا يستحق الرد عليهما لأنه غير مسؤول ولا يليق بممثل الأمة ورئيس جماعة حضرية، مضيفا: “فأنتم سمعتم ورأيتم الصفات التي يصف بها مستشاري العدالة والتنمية وإخوتنا (زملاءه في مجلس النواب) فالسيد رئيس المجلس عوض أن يناقش قانونيا وسياسيا ما حدث في الجلسة أصبح يتكلم بلغة التهديد والحرب بحيث شخصن النقاش الذي من المفروض أن يبقى في حدود التدافع السياسي الديمقراطي.”

وأضاف المستشار إسماعيل زوكار أن حزب العدالة والتنمية في إقليم وجدة ليس له أي مشكل مع حزب الميزان ولا مع مستشاريه كما ادعى السيد حجيرة ، بل مشكلتنا مع التسيير الانفرادي والسياسوي والانتخابوي الذي ينهجه السيد الرئيس منذ بداية ولايته وهذا يتجلى في التجاوزات التي عبرنا عنها في بياناتنا وبلاغاتنا ومداخلاتنا المسجلة في تقارير الجلسات.

فيما يتعلق بتصريح السيد الزين، رأى السيد زوكار أن كلامه فيه كثير من السب والقذف والتجريح، و” نحن في العدالة والتنمية لا تسمح أخلاقنا أن ننزل إلى ذاك المستوى أو نرد عليه”.

ختاما أنهى السيد رئيس فريق مستشاري العدالة والتنمية تصريحه بدعوة السيد احجيرة إلى احترام القانون، و” يؤكد على السلطات السهر على احترام القانون”.

رئيس فريق مستشاري المصباح في أول رد فعل له على تصريحات عمر حجيرة
رئيس فريق مستشاري المصباح في أول رد فعل له على تصريحات عمر حجيرة

محمد شلاي

اترك تعليق

6 تعليقات على "رئيس فريق مستشاري المصباح في أول رد فعل له على تصريحات عمر حجيرة"

نبّهني عن
avatar
ابتسام
ضيف

شفتكم غرتو اش دخلكم نتوما في هذه المواظيع كنقصد نتوما لي كتعلقوا مالكم كاتاهمو الزين اكيد نتوما تلاميذته و تصرفاته القاسية معكم من اجل مصلحتكم كل شيء قام به فقط لمصلحتكم هكدا تردو الخير هو بعدا متقف او منين تعرفو نتوما شي سياسة خليو الناس تخدم او ديوها فراسكم الله راه يشوف كلشي او شوفو لحياتكم
الله يهديكم عليه

وجدة البوابة
المدير
اسم الزين اسم جميل لكن هذا المسمى الزين المحسوب على حزب الاستقلا ما هو زين لانه خشين و مستعد دائما للمصارعة مع الناس فهو اذن غير صالح للميزان، و الحقيقة ان المعلقين عليه معهم الحق لانه لا يمت بحزب الاستقلال باية صلة ووجوده في الحزب لخلق البلبلة بين الاستقليين الحقيقيين لانه استقلالي مزور و اذا احتفظ به عمر احجيرة في الحزب فسوف يخسر كل شيء لاننا نعرف ما يفعله المفتش الزين و عليهم ان يتعلموا احترام الاخر و عدم النميمة في غياب الاخر لان سلوك الرجل السياسي من المفروض ان يتصف باحترام الراي الاخر و الحزب الاخر، مع أن الزين… قراءة المزيد ..
وجدة البوابة
المدير

علاش راكم مصدعين روسكم بالهدرة و البحث في حقيقة السيهم الزين؟ اودي احجيرة راه عارف اش كيدير ، احجيرة حاسب راهم بجوج مستافدين من بعضهم بعض، المفتش براني على الحزب احنا عارفين هو ما شي استقلالي حتى عمر عارف بللي سيهم الزين ما شي استقلالي لكن الزين يربح فلوس و رابح سيارة باش يبان على صحابو و احجيرة المستفيد الاكبر ما يتيقش فالاستقلاليين الحقيقيين باش ما ينافسوش وليدات احجيرة نصرهم الله فهمتو دابا اش كاين فوجدة؟ والله ما نطفروه الا ما وقفتوش هد التخربيق

وجدة البوابة
المدير
احشم اسي عمر على عرضك و اتق الله في الذين يشتغلون معك و كفى من القذف و السب و الشتم في ظهور غيرك من المخلصين الطاهرين لماذا لا تعجبك المحاسبة؟ لماذا لك عقدة مع العدالة و التنمية؟ هل تعلم ان وجدة وحدها التي تعيش هذه المشاكل؟ لانك تتهرب من الصراحة و تتهرب من المكاشفة و المحاسبة لاسباب في نفس يعقوب؟ لماذا يا ولاد احجيرة لا تتيحون ابدا الفرص لباقي اولاد الميزان و تتسلطون على المناصب و المقاعد و تسخرونها لإل “احجيرة” و تضعون دائما الاخرين بعدكم في اللوائح؟ لهذه الاسباب كتب الله لكم التعس و التعب مع المعارضين الذين شئتم… قراءة المزيد ..
Samir L.
ضيف
في رأيي أن السيكم الزين الشين لا يجوز للاستقلاليين أن يدخلوه الى بيتهم لأنه ليس استقللي و اتفق مع من علق قبلي بل أؤكد لكم أنه ليس استقللي بالمرة إذن فالسب و الشتم الذين صدرا منه فقط للتظاهر امام احجيرة و باقي الاستقلاليين انه منهم . منافق و إن تساءل صاحب التعليق السابق لماذا تربع السيكم الزين على عرش مفتشية حزب الاستقلال بوجدة فاللعبة بارزة للغاية: لا يمكن لابناء احجيرة ان يغامروا بأنفسهم في الحزب و المصالح فهم لا يختارون لهذا المنصب إلا من لا رائحة فيهم لحزب الاستقلال حتى لا ينافسهم أحد في المناصب و الرئاسات و غيرها من… قراءة المزيد ..
وجدة البوابة
المدير
بعد هذا المدعو “الزين” كاملين كنعروفوه كيفاش دار با ش دخل في حزب الاستقلال..؟ واش الحزب ما عارفشاي بللي السي الزين ماشي استقلالي هو أودي غي عجباتو سمية مفتش الحزب و دوك لفليسات اللي كايعطيه الحزب وداخل معاهم، دابا راه كيسب الناس، ايوا باز ولكن مزيانة لحزب الاستقلال اللي قبل على شخص ما فيهش ريحة حزب الاستقلال يعمرو بيه السوارج ..العجب حزب كبير و قديم ضحك عليه اتحادي باز ليكم، ولكن غي مايدير احجيرة عمر حتى هو يا ودي ما شي شي استقلالي بحال باه الله يرحمو، ولكن كوميم استقلالي شوي أما السي زين عبر عليكم راه ما شي استقلالي… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz