رئيس دورتموند: بايرن قوي وازداد قوة الآن

الرياضة
وجدة البوابة20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
رئيس دورتموند: بايرن قوي وازداد قوة الآن
رابط مختصر
هسبورت

قال هانز-يوأخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه لا يخاف من نادي بايرن ميونخ لكنه يكن له الاحترام.

وفي تصريحات لمحطة “سكاي سبورت نيوز إتش دي”، قال فاتسكه/60 عاما/ أمس الاثنين:” بايرن لديه فريق قوي وقد ازداد قوة الآن، والحقيقة هي أن انتقال البرازيلي كوتينيو جيد بالنسبة للدوري الألماني (بوندسليغا)، فهو لاعب استثنائي، كما أن الكرواتي إيفان بيرسيتش، الذي كان يلعب عندنا، لاعب قوي للغاية”.

وتابع فاتسكه:” لا أخاف من بايرن لكنني أكن احتراما لما أحرزه في العقود الأخيرة”.

وأشاد فاتسكه على نحو خاص بروبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير، وقال إن بايرن” لديه أفضل لاعب وسط في العالم وواحد من أفضل حراس المرمى في العالم”.

ومع اعتقاده بأن بايرن ودورتموند يحتلان موقعا متقدما في المنافسة في الدوري، إلا أنه يرى أن هناك أندية أخرى طموحة ” وأعتقد أن لايبزغ على رأس هذه الأندية”.

وأكد فاتسكه طموحات ناديه الرامية للفوز بالدوري، وأضاف :” سنحاول ونحن مقتنعون بأن لدينا فرصة”.

وشدد فاتسكه أيضا أن المدير الفني للفريق لوسيان فافر عازم على القتال من أجل اللقب:” نعم بالتأكيد، لوسيان طراز حذر وموضوعي وصاحب نظرة تحليلية، ويصعب عليه أن يقول ذلك بكل قوة، لكنه يقف بالكامل خلف هذا الهدف”.

في الوقت نفسه، قال فاتسكه إنه يدرك خطر النبرة الواثقة في النفس:” أعرف أنك بذلك ترفع مخاطر التعرض لضربة في حال لم تفلح”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.