ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون

الرياضة
وجدة البوابة3 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الثالث في بطولة ويمبلدون
رابط مختصر
هسبورت

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الثالث من بطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، إحدى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، وذلك بعد فوزه على الأمريكي دينيس كودلا بثلاث مجموعات دون رد، 6 /3 و 6 / 2 و 6/ 2.

وتأهل ديوكوفيتش إلى الدور الثالث للعام الحادي عشر على التوالي، ليحتل المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تأهلا لهذا الدور على التوالي خلف الأمريكي جيمي كونورز الذي تأهل للدور ذاته في 14 عامًا متتاليًا.

ويسعى ديوكوفيتش إلى الفوز بلقب ويمبلدون للمرة الخامسة في تاريخه، والسادسة عشر في تاريخ مشاركاته في البطولات الأربع الكبرى.

وسيواجه اللاعب الصربي نظيره البولندي هويبر هوركاكز الذي فاز بدوره على الأرجنتيني ليوناردو ماير بثلاث مجموعات مقابل واحدة بنتيجة 6 / 7 (4 / 7) و6 / 1 و 7 / 6 (9 / 7) و 6 / 3.

وتأهل الإسباني فيرناندو فيرداسكو إلى الدور ذاته وذلك بعد فوزه على البريطاني كايل إدموند بثلاث مجموعات مقابل اثنين.

وقلب فيرداسكو تأخره في أول مجموعتين بنتيجة 4 / 6 و 4 / 6، بعد فوزه في المجموعات الثلاث الأخرى، بنتيجة 7 / 6 (7 / 3) و6 / 3 و6 / 4.

وتأهل الجنوب أفريقي كيفن أندرسون وصيف البطولة العام الماضي، إلى الدور الثالث بعد فوزه على الصربي يانكو تيبساريفيتش بثلاث مجموعات مقابل واحدة، 6 / 4 و 6 / 7 و 6 / 1 و6 / 4.

من جهة أخرى ، وصل المراهق الكندي فيليكس أوجير ألياسيم إلى الدور الثالث للمرة الأولى في بطولات غراند سلام الكبرى، حيث فاز على الفرنسي كورنتين موتيه بثلاث مجموعات مقابل واحدة بنتيجة 6 / 3 و 4 / 6 و 6 / 4 و 6 / 2.

وودع السويسري ستان فافرينكا منافسات البطولة، وذلك بعد هزيمته أمام الأمريكي رايلي أوبلكا بمجموعتين مقابل ثلاثة، 7-5 ، 3-6 ، 4-6 ، 6-4 ، 8-6.

وسيواجه أوبليكا/ 21 عامًا/ الكندي ميلوس راونيك المصنف الخامس عشر، والذي تغلب على الهولندي روبن هاسي بثلاث مجموعات مقابل اثنتين، 7 / 6 و 7/5 و7 /4 و 1 /7 و 4/ 7.

وتأهل البلجيكي ديفيد جوفن إلى الدور ذاته بعد فوزه على الفرنسي جيريمي شاردي بثلاث مجموعات نظيفة، 6 / 2 و 6 /4 و 6 / 3، ليضرب موعدًا في الدور الثالث مع الروسي دانييل ميدفيديف.

وكان ميدفيديف فاز بدوره على الأسترالي أليكس بوبيرين بثلاث أشواط مقابل شوط،1/ 6 و 6/ 7 و 6 /4 و 6 /4 .

وتأهل الإسباني روبرت باوتيستا إلى الدور الثالث بعد اعتذار منافسه البلجيكي ستيف دارسيس عن استكمال المباراة بسبب الإصابة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن