دينامو كييف يُواصل جني الأرباح من صَفقة انتقال بلهندة لغلطة سراي

الرياضة
وجدة البوابة14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
دينامو كييف يُواصل جني الأرباح من صَفقة انتقال بلهندة لغلطة سراي
رابط مختصر
هسبورت

يُواصل الدولي المغربي يونس بلهندة، ضخ المزيد من الأموال في خزينة فريقه السابق دينامو كييف الأوكراني على الرغم من انتقاله إلى غلطة سراي التركي منذ صيف سنة 2017.

ووِفق ما ذكرته صحيفة “الصباح” التركية، فإن إدارة غلطة سراي التركي سددت مليونا و750 ألف أورو لدينامو كييف الأوكراني، وذلك بناء على بنود العقد الذي انتقل بموجبه صانع ألعاب “الأسود” بلهندة في الانتقالات الصيفية لعام 2017.

وأضاف المصدر أن صفقة انتقال بلهندة، بلغت ثمانية ملايين أورو، كما تضمَّنت بندا ينص على تسديد غلطة سراي لما مجموعه 1.75 مليون أورو، في حال تمكن اللاعب المغربي من خوض 75 مباراة بقميص ناديه التركي.

وخاض بلهندة ما مجموعه 77 مباراة أثناء آخر موسمين رفقة بطل الدوري التركي وهو ما جعل إدارة ناديه تسدد مجموعة من المبالغ لدينامو كييف تدخل ضمن “المتغيرات” التي تم إدراجها في عقده قبل انتقاله لخوض تجربة جديدة في بلاد الأناضول.

وسبق لإدارة غلطة سراي أن حاولت التخلص من عقد بلهندة ببيعه أثناء الانتقالات الماضية لكنها وجدت معارضة شديدة من المدرب التركي الخبير فاتح تريم، الذي تمسَّك بخدمات نجمه المغربي وتحدى المكتب المسير من أجله طالبا استمراره بحكم ما يمثله داخل خططه واعتماده بشكل أساسي على خدماته.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن