ديل بوسكي: الريال وبرشلونة لديهما فائض كبير من اللاعبين

الرياضة
وجدة البوابة25 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ديل بوسكي: الريال وبرشلونة لديهما فائض كبير من اللاعبين
رابط مختصر
هسبورت

اعتبر المدرب السابق لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، فيسينتي ديل بوسكي، أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يحظيان بـ”فريقين عظيمين” لمواجهة الموسم المقبل لكنه يرى أن كليهما لديه “فائض من اللاعبين”.

وفي فعالية رياضية الأربعاء، قال المدرب الإسباني “حين يبدأ الموسم سنرى أي منهما، البرسا أم الريال، أبرم صفقات أفضل… أعتقد أن كليهما لديه فائض من اللاعبين لأن المسألة لا تتعلق بمن تتعاقد معهم بل بمن تدعهم يبقون”.

وعزز الميرينغي صفوفه هذا الصيف بضم البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش، في حين استقدم برشلونة الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرينكي دي يونغ بين آخرين.

كما عقب المدرب الذي قاد منتخب إسبانيا للتتويج بمونديال أفريقيا 2010 على إصابة لاعب الريال ماركو أسينسيو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي وفي الغضروف الهلالي بالركبة اليسرى أثناء مباراة فريقه أمام آرسنال في بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقال ديل بوسكي “إنه أمر محزن لأن الإصابة جاءت في موسم كان سيصبح فرصة جيدة له وللنادي”.

وعن تعيين روبرت مورينو مديرا فنيا جديدا لمنتخب إسبانيا بدلا من لويس إنريكي الذي تخلى عن منصبه لأسباب أسرية، أكد ديل بوسكي أن المدرب الجديد “مؤهل لقيادة المنتخب وهذا القرار الأفضل”.

وأضاف أن مورينو “أمامه مهمة غاية في الأهمية…يبدو أننا تأهلنا بالفعل لكأس الأمم الأوروبية المقبلة والفريق في أيدي أمينة، أتمنى أن يكون الوضع كذلك”.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن