ديانا كرزون تغازل العراقيين بلهجتهم لأول مرة

36336 مشاهدة
كشفت المطربة الأردنية ديانا كرزون عن أغنية عراقية تؤديها للمرة الأولى، وذلك في ألبومها الجديد؛ الذي يحمل اسم “ديانا 2010″، ويضم أغاني بخمس لهجات عربية.
وحرصت ديانا -في ألبومها الذي ضم يضم 12 أغنية- على تنوعها في أشكالها الموسيقية، وتميزها على مستوى الكلمات والألحان؛ حيث شمل أغاني بلهجات عربية متنوعة هي “الأردنية والخليجية والمصرية والعراقية واللبنانية“.

وقالت ديانا -في لقاء خاص مع برنامج “MBC في أسبوع” في حلقة الجمعة 5 فبراير/شباط الجاري-: “لأول مرة أغني باللهجة العراقية، وإن شاء الله تعجب الأغنية الشعب العراقي كله”.

وتعاونت ديانا مع مجموعة متميزة من الشعراء؛ مثل عمر ساري، نادر عبد الله، كريم العراقي، أسير الشوق، أحمد فودة، مهدي أبو غزالة، منصور الشادي، عبد الله أبو راس، عبد العزيز عمار. كما تعاملت مع الملحنين نادر مطيع، وليد سعد، فتح الله أحمد، ناصر الصالح، أحمد محيي، أيمن عبد الله، محمد رحيم من الملحنين.

كانت ديانا كرزون قد انتهت من تصوير 3 أغنيات جديدة، سيتم عرضها مع صدور الألبوم؛ وهي “وش الطاري”، “أنت الغرام”، “في حد اشتكى لك”، والأغنيات الثلاث قام بإخراجها المخرج عثمان أبو لبن، وتم تصويرها في مصر، واستغرق تصويرها أسبوعا.وعن تجربتها الأولى في عالم التمثيل؛ التي تخوضها مع المطرب المصري مصطفى قمر، نفت ديانا ما نشرته الصحف عن توقف المسلسل “منتهى العشق”؛ الذي تقوم ببطولته مع النجم المصري.

وقالت -لـ”MBC في أسبوع”-: “كل ما كتب عن توقف المسلسل وعن وجود مسلسل آخر يحمل نفس القصة هو مجرد شائعات صحفية؛ فالمسلسل مستمر والتصوير سيبدأ منتصف فبراير/شباط الجاري وأول مشاهدي ستكون نهاية الشهر ذاته”. وأعربت عن سعادتها بالتمثيل مع نجوم المسلسل، مؤكدة أنها أحبت دورها بشدة، كما كشفت عن مساعدة كل الفنانين المشاركين في العمل لها، وخاصة النجم مصطفى قمر.

وتجسد ديانا في “منتهى العشق” شخصية فتاة بدوية، تمر بأكثر من مرحلة خلال الأحداث، حتى تهرب من أهلها وتعمل في أحد فنادق شرم الشيخ، وهناك تلتقي بشاب من القاهرة “مصطفى قمر” جاء أيضا للعمل وتنمو بينهما قصة حب جميلة.

والمسلسل من إخراج محمد النجار وتأليف محمد الغيطي، وسيتم التصوير في كل من شرم الشيخ وتركيا.

Diana Karzoun :: ديانا كرزون
Diana Karzoun :: ديانا كرزون

diana karzoun :: ديانا كرزون
diana karzoun :: ديانا كرزون

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz