دورة تكوينية للأطر التربوية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق ملحقة – بودير

29927 مشاهدة

استعدادا للنسخة الثالثة من مبادرة ” أسبوع البرمجة بإفريقيا ”

AFRIKA CODE WEEK 2017

دورة تكوينية للأطر التربوية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق ملحقة  – بودير

في اطار تنزيل الرؤية الاستراتيجية 2015- 2030 و تثمينا للمجهودات المبذولة من طرف الوزارة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم ، وبعد  المشاركة الفعالة والمثمرة في النسختين السابقتين من مبادرة اسبوع البرمجة لتلميذات وتلاميذ الجهة الشرقية   ACW 2016 و  ACW 2015  المتوجتين بنيل المغرب الجائزة الاولى افريقيا، واستعدادا لهذا الملتقى السنوي ” مبادرة اسبوع افريقيا ” AFRIKA CODE WEEK 2017 المخصص بالدرجة الاولى للتلميذات والتلاميذ، يستفيد اكثر من 30 استاذ واستاذة من دورة تكوينية، يوم 11 اكتوبر 2017،  وذلك بمقر مركز مهن التربية والتكوين ملحقة بودير ، وستخصص هذه الدورة التكوينية حول برنام  ” سكراتش  SCRATCH  ” قصد مضاعفة التكوينات وتنظيم ورشات لفائدة باقي المدرسات والمدرسين ، على ان يتم تكوين التلاميذ  خلال اسبوع البرمجة المقرر من 18 الى 25 اكتوبر 2017 .

وينتظر ان تشمل هذه التكوينات الذي تنظمها المديرية الاقليمية وجدة انجاد  بتنسيق مع المركز الجهوي لمهن التربية مع باقي الاساتذة المتعاقدين بجهة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.