دنيا باطما وكارمن سليمان تودعان بالدموع الفنان يوسف عرفات إثر خروجه من منافسات أرب إيدول

53006 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 17 مارس 2012، يوسف عرفات يخرج من منافسات “أرب إيدول” ،”Arab Idol” قبل نهاية الموسم الأول بأسبوع واحد، لينحصر اللقب بين المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا باطما.

انتهى حلم الأردني يوسف عرفات بالحصول على لقب  بعد أن نال أقل نسبة تصويت من الجمهور، لتقتصر المنافسة على اللقب بين المغربية دنيا بطمة والمصرية كارمن سليمان اللتين ودعتاه بالدموع.

ودخل المشتركون الثلاثة في دائرة الخطر -خلال حلقة النتائج التي عرضت على  السبت 17 مارس/آذار 2012م- وهم جميعًا في حالة توتر شديد قبل إعلان النتيجة.

توقع كل مشترك الخروج، وخاصة بعد أن أعلن مقدما البرنامج عبد الله الطليحي وأنابيلا هلال أن نسبة التصويت قريبة جدًّا، وإعلان لجنة التحكيم أن الثلاثة يستحقون اللقب، لأن مستواهم قريبٌ جدًّا من بعضهم.

وبعد أن علم يوسف عرفات بالنتيجة، أكد أنه ليس حزينًا لخروجه، لأنه حقق حلمه بالوقوف أمام لجنة تحكيم وهم نجوم الوطن العربي، كما أعرب عن سعادته لأن اللجنة بكاملها وقفت لوداعه بعد النتيجة.

وأثناء لحظات الوداع بكت المتسابقتان المغربية دنيا بطمة والمصرية كارمن سليمان، وأشادتا بمستوى صديقهما الأردني، بينما لم تتمالك نانسي عجرم -التي كانت ضيفة الحلقة- نفسها وبكت هي الأخرى متأثرة.

وبعد خروج يوسف، تقتصر المنافسة فقط على دنيا وكارمن؛ حيث تنتظر إحداهما ألبومًا من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز، وعقدًا لإدارة أعمالها الفنية، فضلًا عن عقد إعلاني لمدة عام من شركة بيبسي، فضلًا عن سيارة شيفروليه كورفيت.

دنيا باطما وكارمن سليمان تودعان بالدموع الفنان يوسف عرفات إثر خروجه من منافسات أرب إيدول
دنيا باطما وكارمن سليمان تودعان بالدموع الفنان يوسف عرفات إثر خروجه من منافسات أرب إيدول

دبي – mbc.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات