دنيا باطما محبوبة العرب غير آبهة باللقب المسروق منها لأنها بصمت في قلوب عشاق الفن الحقيقي

64415 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 28 مارس 2012، قالت الفنانة الواعدة دنيا باطما إنها تكتفي بقلوب المغاربة والعرب، مشيرة إلى أن حبهم خير دليل على أنها استطاعت أن تضع بصمة بسيطة في قلوبهم وأذهانهم. و ليذهب اللقب الذي يمنح بغير أهلية إلى الجحيم، و حتى إن خسرت فعلا دنيا بعدد الأصوات فليست الأصوات كلها جديرة بالكفاءة القادرة فعلا على الحكم على الفن، المهم أن متذوقي الفن الغنائي الحقيقيين يعترفون لها بقدراتها الفنية و صوتها الجميل و هي التي تفوقت في غنائها لعمالقة الفن و الطرب، لا يهم اللقب الذي يبنى على عدد الاصوات العشوائية و التي اغلبها اصوات لا تمت بالفن بصلة، لأن الاصوات معلوم أنه فيها.. و فيها.. إنه مقياس خال من الحكمة و الدقة و الموضوعية.. 

وأكدت دنيا باطما، أنها لا تعلم السبب الحقيقي الذي كان وراء تغيير النتيجة في آخر لحظة، بعد أن كان منتظرا، وفق تصريحات زوج الفنانة الإماراتية أحلام، أنها صاحبة اللقب، وهو الشيء الذي أكدته بعض المصادر من المشرفين على البرنامج، واستدركت دنيا أنها ترغب في أن تطوي صفحة الماضي، خاصة بعد توقيعها عقدا فنيا مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، التي ستنتج ألبومها الأول، بعد أن أمنت لها الاستقرار الدائم في دبي، بالإضافة إلى الجولة الفنية العربية، التي ستخوضها رفقة المشاركين التسعة في المرحلة النهائية من “عرب آيدل”.

و خلال عودتها إلى بلذها المغرب، أكد المتتبعون  أن الأعداد الهائلة التي كانت في استقبال الفنانة الواعدة دنيا باطما، عند وصولها أول أمس الاثنين، بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، فاقت كل التوقعات، وأبت الجماهير إلا أن تعبر بصدق عن الحب الكبير، الذي استطاعت أن تزرعه “سليلة آل باطما” في قلوب عشاقها من مختلف أقطار العالم العربي.

وقبل وصول دنيا منزل عائلة باطما بالحي المحمدي، حيث ترعرع الراحل العربي باطما وأشقاؤه، تجمهر المئات من المعجبين أمام باب البيت وضاق بهم الزقاق.

وعبرت “محبوبة العرب”، كما يلقبها عشاقها المغاربة والعرب، عن سعادتها الغامرة، بحفاوة استقبال الأهل والأصدقاء والمعجبين، وهو الاستقبال الذي قالت إنها لم تكن تنتظره أبدا.

دنيا باطما محبوبة العرب غير آبهة باللقب المسروق منها لأنها بصمت في قلوب عشاق الفن الحقيقي
دنيا باطما محبوبة العرب غير آبهة باللقب المسروق منها لأنها بصمت في قلوب عشاق الفن الحقيقي

وجدة البوابة و المغربية

dounia batma

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz