درك وجدة ضبط الأمر : إيقاف سيارة محملة بشحنة كبيرة من السجائر المهربة..! والمهربون حاولوا ارتشاء عناصر الدرك/ وجدة: محمد بلبشير..!

29456 مشاهدة

وجدة / محمد بلبشير: تمكنت دورية للدرك الملكي التابع لعمالة وجدة أنكاد بعد زوال يوم الخميس 8 ابريل الجاري ، و بناء على إخبارية تم التوصل بها ،من إيقاف سيارة نوع “بيرلانكو”، محملة بشحنة من السجائر المهربة من الجزائر بلغت كميتها 5600 علبة من نوع “مارلبورو” ، قدرت قيمتها المالية بحوالي : 65000 درهم..وتمت عملية إجهاض تهريب هده البضاعة إلى داخل المدن المغربية لما نصب رجال الدرك كمينا على مستوى الطريق الوطني الرابط بين وجدة و فاس على بعد بعض الكيلومترات من مدينة وجدة ، فتم إيقاف السيارة التي كان على متنها شخصان تم إيقافهما ..وبينما كان عناصر الدرك يقومون بواجبهم وصل صاحب البضاعة المهربة الدي حاول ارشاء الدركيين ب منحهم مبلغ مليوني سنتيم مقابل إخلاء سبيل السائق و رفيقه الموقوفين و كدا تحرير البضاعة المهربة المحجوزة ، ليتم اعتقاله هو الأخر و تحرير محضر ، و علمنا انه تم تقديم الجميع للعدالة بتهمة محاولة ارشاء عناصر دورية الدرك الملكي و التهريب.. فيما تم تسليم البضاعة المحجوزة إلى الأمر بالصرف لدى جمارك وجدة..

تهريب السجائر
تهريب السجائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.