درار: ليس هناك "تَكتّلات" في المنتخب.. وأزارو: جاهز لتلبية نداء الوطن

الرياضة
وجدة البوابة5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
درار: ليس هناك "تَكتّلات" في المنتخب.. وأزارو: جاهز لتلبية نداء الوطن
رابط مختصر
هسبورت

اعتبر نبيل درار، مدافع الفريق الوطني المغربي، أن اللقاء الأول مع الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش كان إيجابيا، بعد أن عمد الأخير إلى إطلاع المجموعة على طريقة اشتغاله والأشياء، التي يلح على احترامها، مشيرا إلى أن المدرب البوسني يشدد على ضرورة احترام القانون الداخلي والتوقيت ومثل هذه التفاصيل.

وأضاف درار أثناء ندوة صحافية، زوال اليوم، بملعب مراكش، أن وحيد خاليلوزيتش تكلم كثيرا عن “المونديال” ورغبته في قيادة النخبة الوطنية إلى هذا المحفل الدولي، معلنا في الآن ذاته جاهزيته ليكون تحت إشارة المدرب والمنتخب المغربي من أجل تحقيق أهداف جديدة ومساعدة الجيل الصاعد من اللاعبين.

وأبراز درار أنه ما زال في جعبته الكثير ليمنحه للفريق الوطني، رغم بلوغ الـ33 من العمر مردفا “تحدثت مع المدرب وحجي والطاقم كله، أحاول تمرير رسائل الطاقم للمجموعة ومساعدة اللاعبين الشباب. ليس هناك أدنى مشكل في مستودع الملابس، الأمر بسيط جدا، فلكل أصدقاء يحب التحدث إليهم كثيرا، مثلا اللاعبون الذي ينطقون بالفرنسية يتحدثون كثيرا مع بعضهم البعض، مثلما يفعل لاعبو هولندا وغيرهم”.

من جهته أكد وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، سعادته الكبيرة بالعودة مجددا للفريق الوطني المغربي، مبديا في الآن ذاته استعداده لتلبية نداء “الأسود” في أي ظرف كان، رغم أن نظرة كل مدرب تكون مختلفة عن الآخر.

واعترف أزارو بوجود ضغط كبير عليه في مصر من قبل الجمهور، معتبرا أنه في حال عاش لاعب آخر نفس وضعه لرحل منذ مدة عن هذا الدوري، إلا أنه ركز من أجل تطوير مستواه والعودة مجددا إلى الفريق الوطني المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.