خليل الهاشمي الإدريسي مديرا عاما لوكالة المغرب العربي للأنباء

14132 مشاهدة

وجدة البوبة : وجدة  -27-06-2011- جرى اليوم الإثنين بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء حفل تنصيب السيد خليل الهاشمي الإدريسي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس مديرا عاما للوكالة.
تنصيب السيد خليل الهاشمي الإدريسي مديرا عاما لوكالة المغرب العربي للأنباء 

وقد ترأس هذا الحفل وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد خالد الناصري بحضور الكاتب العام لوزارة الاتصال وأعضاء المجلس الإداري للوكالة وشخصيات أخرى.

وهنأ السيد خالد الناصري ، في كلمة بالمناسبة، السيد خليل الهاشمي الإدريسي على الثقة المولوية التي حظي بها متمنيا له كامل النجاح والتوفيق في هذه المهمة.

وأهاب وزير الاتصال بكافة العاملين بوكالة المغرب العربي للأنباء العمل، يدا في يد، مع المدير العام الجديد حتى تواصل الوكالة القيام بدورها خدمة للمنتوج الإعلامي الوطني.

وأبرز الوزير الدور الذي تضطلع به الوكالة في هذه الظرفية الدقيقة التي تشهدها البلاد من خلال نقل رسالة واضحة عن الأوراش التي تنخرط فيها البلاد تحت القيادة النيرة لجلالة الملك.

من جهته، أعرب المدير العام الجديد السيد خليل الهاشمي الإدريسي عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من لدن جلالة الملك، معتبرا المسؤولية التي يتشرف بتحملها تحديا شخصيا سيعمل على رفعه بمساعدة صحفيي الوكالة.

وجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للانباء

وأضاف أن هذا التعيين يعد أيضا تحديا مهنيا بالنسبة إليه باعتباره صحفيا، مؤكدا على ضرورة العمل وفق رؤية استشرافية بما يتطلب ذلك من أدوات عمل وموارد بشرية وكفاءة ومهنية.

وشدد على ضرورة استثمار ما راكمه صحافيو الوكالة من تجربة وخبرة وجعلهما في خدمة هذه الرؤية المستقبلية، وفق المعايير المهنية المعمول بها دوليا.

كما أكد على جعل الوكالة أداة إعلامية حديثة بمنتوج يستجيب للمهنية والاحترافية في إطار مقاربة تشاركية وعمل جماعي، مضيفا أن جميع الوسائل متوفرة لإنجاح مشروع مقاولة إعلامية بكل متطلباته.

من جانبه، هنأ السيد محمد أنيس ، المدير العام للوكالة بالنيابة المدير العام الجديد على هذا التعيين، معربا عن استعداد جميع العاملين بالوكالة للعمل جنبا إلى جنب معه لتطوير المؤسسة لما فيه خير البلاد.

خليل الهاشمي الإدريسي

خليل الهاشمي الإدريسي مديرا عاما لوكالة المغرب العربي للأنباء
خليل الهاشمي الإدريسي مديرا عاما لوكالة المغرب العربي للأنباء

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz