خط جوي جديد يربط بين ورزازات ومراكش إنطلاقا من نونبر القادم

وجدة البوابة4 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
خط جوي جديد يربط بين ورزازات ومراكش إنطلاقا من نونبر القادم
رابط مختصر

من المرتقب، أن يطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية خطا جويا جديدا يربط بين ورزازات ومراكش. ابتداء من 11 نونبر القادم.

وكشف بلاغ مشترك للمكتب الوطني للسياحة والخطوط الملكية المغربية، توصلت “أندلس برس” بنسخة منه، أنه  سيتم ربط المدينتين السياحيتين جوا عن طريق ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء والخميس والسبت). وسيتم تأمين هذه الرحلات التي لا تتعدى مدتها 40 دقيقة فقط، بطائرات من نوع ATR72 بسعة 70 مقعدا.

وتعرض هذه الرحلات، حسب البلاغ، بأسعار ثابتة: 300 درهم (شاملة لكل الرسوم) بالنسبة للذهاب في الدرجة الاقتصادية (600 درهم/ذهاب وإياب) و600 درهم بالنسبة للذهاب في درجة رجال الأعمال (1200 درهم/ذهاب وإياب).

وحسب ذات البلاغ، سيسمح هذا الخط الجوي للسياح الأجانب بإغناء برنامج إقامتهم في مراكش، من أثناء اكتشاف مدينة ورزازات عن طريق بضع دقائق فقط من الطيران وب 300 درهم فقط، والتمتع بالعديد من المعالم السياحية في الجهة مثل “قلعة مكونة”، و”مضايق دادس” و”زاكورة”.

من جهة أخرى، يساهم الخط الجوي الجديد بين ورزازات ومراكش في تعزيز الشبكة الداخلية للخطوط الملكية المغربية، التي يصل عددها إلى 23 خطا جويا تربط بين مختلف مدن المملكة، في إطار انخراطها في خدمة التنمية الإقليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن قرابة 155 ألف سائح زاروا إقليم ورزازات من يناير إلى يوليوز 2017، بزيادة قدرها 41٪ مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن