خصم الوداد يُجمد نشاطه قبل بدء دور المجموعات

الرياضة
وجدة البوابة14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
خصم الوداد يُجمد نشاطه قبل بدء دور المجموعات
رابط مختصر
هسبورت

أعلن خصم الوداد الرياضي في عصبة الأبطال الإفريقية، اتحاد العاصمة الجزائري، تجميد نشاطه الكروي بسبب الأزمة المالية الذي يمر بها أثناء الفترة الحالية.

وقال النادي الجزائري، في بيان نشره عن طريق صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “تعلن إدارة اتحاد العاصمة، عن اتخاذ لاعبي الفريق قرارا بتجميد كل أنشطتهم في النادي، سواء التدريبات أو المشاركة في المنافسات الرسمية، وهو القرار الذي تم إشعار الإدارة به، وهذا إلى حين تسوية الوضعية العامة للنادي”.

وأكد النادي الجزائري، على أن قرار اللاعبين بتوقيف نشاطهم، يأتي بعد فشل النادي في تشريف التزاماته المالية، للأسباب التي يعلمها العام والخاص.

وأعلن النادي، أن الحساب البنكي للشركة الرياضية ذات الأسهم اتحاد العاصمة، لا يزال مجمّدا، على الرغم من قيام الإدارة بمراسلة السلطات القضائية، كما أن عملية بيع أسهم شركة “ETRHB” إلى “الحياة بتروليوم” لا تزال معطلة لأسباب تتجاوز صلاحيات إدارة النادي.

واختتم البيان: “في ظل هذه الوضعية الحرجة، تطلب إدارة اتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي توجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في المساعدة بأي طريقة كانت”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن