خروج بيل من الريال يتعثر مجددا.. فشل انتقاله إلى جيانغسو الصيني

الرياضة
وجدة البوابة29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
خروج بيل من الريال يتعثر مجددا.. فشل انتقاله إلى جيانغسو الصيني
رابط مختصر
هسبورت

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن صفقة انتقال النجم الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد الإسباني إلى جيانغسو سونينغ الصيني قد باءت بالفشل.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” فإن مسئولي ريال مدريد دخلوا في مفاوضات مع نظرائهم في جيانغسو سونينغ بهدف اتمام صفقة انتقال بيل إلى النادي الصيني بعقد لفترة ثلاثة أعوام.

ولكن يبدو أن الأطراف المعنية لم تنجح في التوصل لاتفاق بشأن الراتب الاسبوعي للجناح الويلزي والذي يبلغ مليون جنيه إسترليني.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ذكرت في وقت سابق أن اللاعب بات “قريبا للغاية” من الانتقال للدوري الصيني.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد أبدى رغبة في رحيل بيل عن الفريق، وقد استبعده من قائمة الفريق في المباراة الودية التي خسرها ريال أمام بايرن ميونخ الألماني 1 / 3 .

وشارك بيل ضمن البدلاء في المباراة التالية التي انتهت بفوز ريال على أرسنال الإنجليزي بضربات الجزاء الترجيحية إثر التعادل 2 / 2 ، ضمن “بطولة الكأس الدولية للأبطال” الودية.

كذلك كان ضمن بدلاء ريال في المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام أتلتيكو مدريد 3 / 7 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت غرينيتش)، لكنه شارك في آخر 30 دقيقة، فيما قد تشكل آخر مباراة له بقميص ريال.

وكان بيل قد انضم إلى ريال مدريد قادما من توتنهام الإنجليزي في عام 2013 في صفقة قياسية عالمية حينها، بلغت قيمتها 85 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.