خاميس يستغل مدة التوقف الدولي لاستكمال استعداداته البدنية

الرياضة
وجدة البوابة10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
خاميس يستغل مدة التوقف الدولي لاستكمال استعداداته البدنية
رابط مختصر
هسبورت

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أمس الأربعاء، أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيستغل مدة التوقف الدولي الحالية لتنفيذ برنامج إعداد قصير لتعويض ما فاته أثناء مدة استعدادات النادي الملكي التي سبقت انطلاق الموسم الجاري.

وأشارات صحيفة “أ س” الإسبانية إلى أن خاميس رودريغيز يصب كامل تركيزه في تحقيق الانتصارات مع ريال مدريد واثبات أنه أهل للثقة التي وضعها النادي فيه بعدما قرر الأخير الاحتفاظ به والتخلي عن فكرة بيعه أثناء مدة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه رغم أن إسهامات رودريغيز مع الفريق لم ترض بعد طموح مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يدلل اللاعب على أنه مثال للالتزام والاحترافية.

وضربت “أ س” مثالا على التزام رودريغيز واحترافيته بما فعله اللاعب يوم الاثنين الماضي، عندما حصل الفريق، بإذن من مدربه، على راحة، ولكن رودريغيز انطلق إلى مركز تدريبات ريال مدريد ليخوض تدريبات انفرادية.

ولم يتمكن رودريغيز من الانخراط بشكل كامل في استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد هذا الصيف، حيث أن النادي لم يقرر استمرار النجم الكولومبي بين صفوفه قبل منتصف يوليوز الماضي.

ولذلك، لم يتمكن رودريغيز من استكمال استعداداته خاصة من الناحية بالبدنية قبل انطلاق الموسم الجاري، ليظهر في مستوى أقل من زملائه مع بداية المنافسات، ولهذا قرر استغلال مدة التوقف الدولي الحالية لاستكمال استعداداته.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن