خاليلوزيتش يتحدث عن الكرتي وحمد الله ويؤكد: اليوم لن نتأهل إلى المونديال!

الرياضة
وجدة البوابة10 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أيام
خاليلوزيتش يتحدث عن الكرتي وحمد الله ويؤكد: اليوم لن نتأهل إلى المونديال!
رابط مختصر
هسبورت

اعتبر الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش أن فوز المنتخب المغربي على منتخب النيجر بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بملعب مراكش الكبير، يبقى صغير لكنه مهم بما أنه أول فوز له مع “الأسود”.

وقال خاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي تلت المباراة إن المنتخب المغربي خلق مجموعة من الفرص لكن النجاعة ما زالت تغيب عن اللاعبين، مردفاً “علينا بلوغ مستوى أفضل وأن نتحلى بالفعالية.. اليوم اعتمدت على مجموعة مغايرة ومنحت الفرصة للاعبين لم يشاركوا في الودية الأولى أمام بوركينافاسو”.

وعلق خاليلوزيتش على هدف لاعب الوداد البيضاوي، وليد الكرتي قائلاً “اللاعب فاجأني، كان يمكن أن يسجل أهدافاً أخرى.. يجب عليه تطوير نفسه بدنياً أكثر، لكن تكتيكياً هو لاعب جيد يمكن أن يضمن لنفسه مكان مع الأسود مستقبلاً”.

وطالب خاليلوزيتش بضرورة تحلي المتداخلين في المنتخب المغربي بالتواضع والعمل لبلوغ المراد مردفاً “تنقصنا الفعالية، علينا أن نتبنى السرعة في الهجمات أو أن نقوم بمرتدات لأنها تظل أكثر نجاعة من الهجمات المبنية”.

وأضاف “المنتخب المغربي يمر من مدة جد معقدة.. اليوم أقولها، ليس لدينا أية حظوظ لبلوغ مونديال 2022..!”.

وبخصوص موقفه من هداف الدوري السعودي، عبد الرزاق حمد الله، قال خاليلوزيتش “لم تكن لدي فرصة لمتابعته عن كثب.. أعرف قصته قليلاً عندما غادر معسكر الأسود قبل الكان.. يمكن أن يحظى بفرصة معنا، لكن متى؟ لا أعلم! سأتابعه وإن أقنعني سيكون بيننا مستقبلاً”.

ومن جهة أخرى، اعترف وحيد خاليلوزيتش بأنه لا يعرف الشيء الكثير عن الكرة المغربية، مردفاً “أعرف أن الأندية تحقق نتائج جيدة في المنافسات القارية، لكنني صراحة لم تتح لي الفرصة لمتابعة اللاعبين.. سأتابع مستقبلاً المباريات وأتحدث إلى المدربين لتكوين فكرة شاملة على اللاعبين الممكن اعتمادهم في التجمعات المقبلة.. في أكتوبر تنتظرنا محكات ودية قبل نونبر الذي سيعرف أول مبارياتنا الرسمية..”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.