حمد الله يواصل التألق ويسجل هدفين أمام إشتوريل برايا البرتغالي‬

الرياضة
وجدة البوابة28 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حمد الله يواصل التألق ويسجل هدفين أمام إشتوريل برايا البرتغالي‬
رابط مختصر
هسبورت

عاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، إلى هوايته المفضلة بهز شباك المنافسين سواء أثناء المباريات الرسمية أو الودية، بعدما قاد ناديه إلى تحقيق التعادل أمام إشتوريل برايا البرتغالي، في مباراة ودية على هامش استعدادات الفريق السعودي للموسم المقبل.

وانتهت المباراة، التي جمعت اشتوريل برايا البرتغالي والنصر السعودي، بالتعادل الإيجابي (2-2)، بعدما تقمص المهاجم المغربي دور البطل وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 43، بطريقة فنية جميلة “بانينكا”، ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ورغم تأخره في الالتحاق بمعسكر ناديه بالبرتغال، فقد تألق حمد الله أثناء أول مباراة ودية يخوضها رفقة ناديه تأهبا للموسم المقبل وظل وفيا لنجاعته التهديفية والتسجيل في شباك المنافسين، وسيقود خط هجوم ناديه في باقي المباريات المقبلة أبرزها أمام فريق الوحدة الإماراتي بمسابقة دوري أبطال أسيا.

ونجحت إدارة النصر السعودي في تجديد عقد مهاجمها حمد الله، وحمايته من الإغراءات التي توصل بها من قبل الأندية التي كانت تتربص بخدماته وتريد ضمه أثناء المركاتو الصيفي الحالي.

وحسم حمد الله الجدل الدائر حول مستقبله وقام بتجديد عقده لثلاثة مواسم رياضية رفقة النصر السعودي، بعدما رشحته عدة تقارير للخروج لخوض تجربة احترافية جديدة بالدوري الإيطالي أو بالدوري الخليجي.

يشار إلى أن حمد الله تمكن من تسجيل 49 هدفا بقميص النصر الموسم المنصرم في مختلف المسابقات التي شارك فيها، وتنتظر منه جماهير الفريق أن يقدم نفس الأداء أثناء الموسم الحالي، وأن يقود المجموعة مجددا نحو تحقيق لقب الدوري المحلي والأسيوي بدوري الأبطال.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن