حمد الله يكذِّب "الشائعات" ويُسعد جماهير النصر السعودي بالعودة

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حمد الله يكذِّب "الشائعات" ويُسعد جماهير النصر السعودي بالعودة
رابط مختصر
هسبورت

وَضَعَ الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، الحد للشائعات التي ربطت مستقبله بالخروج وخوض تجربة احترافية جديدة أثناء “المركاتو” الصيفي الحالي.

والتحق المهاجم المغربي، اليوم الاثنين، بمعسكر الفريق في البرتغال، بعدما أعلن عن هذه الخطوة أول أمس، وذلك عن طريق حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأكَّد اللاعب السابق لفريق أولمبيك آسفي اتفاقه مع عبد الرحمن الحلافي، على إسعاد جماهير النصر، نافيا الأنباء التي راجت حول رحيله عن الفريق مقابل احترافه في الدوري الإيطالي.

وكان غياب الهداف التاريخي في موسم واحد لدوري محمد بنسلمان عن معسكر النصر، ورفضه الانضمام إلى الفريق بعد انتهاء الإجازة، قد شكل أزمة كبيرة في أوساط النادي، وطالب الأنصار اللاعب باحترام عقده مع بطل الدوري السعودي كما عن طريق عدد من النصراويين عن غضبهم تجاه تصرف حمد الله.

وحَسَب مصادر سعودية فقد طالب حمد الله الإدارة الجديدة بالإيفاء بما وعدته به الإدارة السابقة، والمتمثِّل في زيادة راتبه بعد تحقيق لقب الدوري السعودي الممتاز، بالإضافة إلى بعض الوعود الخاصة (امتيازات وحوافز)، كما طلب اجتماعا لتوضيح كافة الأمور.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن