حللتم أهلا ونزلتم سهلا يا مولاي أمير المؤمنين

ع. بلبشير2 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حللتم أهلا ونزلتم سهلا يا مولاي أمير المؤمنين
رابط مختصر

بمناسبة الزيارة الملكية الميمونة لحاضرة الشرق مدينة الالفية وجدة
يتشرف موقع وجدة البوابة في شخص مديره خديم الأعتاب الشريفة السيد عبد الناصر بلبشير وطاقمه بتقديم ما يليق بالمقام العالي بالله من فروض الطاعة والولاء والإخلاص والوفاء، رافعين آيات الولاء والإخلاص والوفاء والتعلق المتين بأهذاب العرش العلوي المجيد،معربين عن تجندهم الدائم وراء جلالتكم للدفاع عن حوزة البلاد وكرامتها ومقدساتها الوطنية.
و اد نتقدم الى حضرة جلالتكم باحر التهاني و الامتنان ، نستقبلكم يا مولاي على باقات المحبة والرفعة بفرحة الحبيب العائد من موطنه إلى وطنه، مع تمنياتنا لكم طيب الإقامة بيننا. راجين لكم الغبطة والسعادة بين أبناء شعبكم وداعين لكم بالصحة والعافية وطول الأمد. وأن يجعل هذه الزيارة في ميزان القبول بالمغفرة والمزيد من الأجر والثواب.
وأن يعينكم على الخير والمنفعة للبلاد والعباد، ويحفظ لكم ولي عهدكم سمو الأمير مولاي الحسن والأميرة المصونة لالة خديجة، ويقر عينكم بشقيقكم المولى رشيد وكافة الأسرة العلوية الشريفة..
طبتم وطاب ممشاكم ، فسكان وجدة فرحون مسرورون لقدومكم فقد حللتم أهلا ونزلتم سهلا.
و اننا لنبارك لجلالتكم الخطوات التي تخطونها يا مولاي والجهود التي تبذلونها من أجل نماء ورفاهية وتقدم وازدهار مملكتكم الشريفة،وفيها الجهة الشرقية التي سعدت حاضرتها بشرف استقبالكم والتطلع لطلعتكم البهية،حاملين مشاريع الخير والنماء والإزدهار كعادة زياراتكم الميمونة.
أبقاكم الله:يا مولاي،حصنا حصينا لبلدكم الأمين،ودرعا واقيا يحفظكم من كل مكروه وسدا منيعا يحفظ للمملكة سيادتها وعزها،ومتعكم بصحة وعافية دائمتين،وأحاطكم بعنايته الدائمة،وجعل ألطافه مرافقة لكل خطواتكم وأعمالكم…
عبد الناصر بلبشير و محمد طاقي

صاحب الجلالة الملك محمد السادس و صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن
صاحب الجلالة الملك محمد السادس و صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن